أخبار الكويت

جمعية الخريجين الكويتية تختتم جمعيتها العمومية المؤجلة

اختتمت مساء الاثنين أعمال الجمعية العمومية العادية المؤجل لجمعية الخريجين الكويتية والتي تم خلالها اعتماد التقريرين الاداري والمالي لمجلس الادارة في عام 2019 والتي تم تأجيل انعقادها من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية نظرا لطروف جائحة كورونا، والتزاما بتعليمات وقرار مجلس الوزراء بالتباعد الاجتماعي.

كما اعتمد اعضاء الجمعية العمومية الحاضرين مكتب البزيع لتدقيق الحسابات لعام 2020 وذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الجمعية في بنيدالقار.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية الخريجين الكويتية ابراهيم المليفي ان اجتماع الجمعية العمومية الذي انعقد بشروط وأجواء احترازية حضره من اعضاء مجلس الادارة و اعضاء الجمعية العمومية وممثل وزارة الشؤون الاجتماعية مراقب ادارة الجمعيات الاهلية ظافر العجمي ولجنة من ادارة الجمعيات الاهلية بالوزارة ومندوب مكتب البزيع وشركاؤهم لتدقيق الحسابات.

وخلال اجتماع الجمعية العمومية الذي ترأسه رئيس مجلس ادارة جمعية الخريجين الكويتية إبراهيم المليفي تقدم الرئيس بالشكر والتقدير لاعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم بمجلس الادارة واعتمادهم التقريرين المالي والاداري ولوزارة الشؤون الاجتماعية على حسن تعاونهم ولاعضاء مجلس الادارة والكوادر الادارية على جهودهم الطيبة رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وشهد اجتماع الجمعية العمومية عرض ومناقشة تقرير مجلس الادارة للعام 2019 والبيانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2019 وتقرير مراقب الحسابات ومشروع الميزانية التقديرية للعام 2020 والتي تم اعتمادها من قبل اعضاء الجمعية العمومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى