أخبار الكويت

جمعية الشعب التعاونية: وفرة المخزون ساهمت في تلبية حاجة المستهلكين

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الشعب التعاونية عبدالعزيز المهيليج، وفرة المخزون الاستراتيجي في الجمعية والمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية، مشيرا إلى أن الدعم المتواصل للمخزون سهّل حصول المواطنين والمقيمين على احتياجاتهم من المواد الضرورية خلال الفترة السابقة والحالية.

وقال المهيليج، إنه «منذ اليوم الأول لجائحة كورونا ومجلس إدارة الجمعية يعمل على مدار الساعة لتأمين المواد الغذائية والسلع للمواطنين والمقيمين»، مشيداً بالجهود التي بذلت لتجاوز المرحلة الراهنة.

من جهته، أكد عضو مجلس الإدارة فاضل المتروك، أن التعاون والتنسيق كان على قدم وساق مع اتحاد الجمعيات ووزارة التجارة لتأمين المخزون الاستراتيجي، وتلبية حاجات المستهلكين في ظل الحظر الجزئي والكلي، لافتا إلى أن الجمعية نجحت في تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد «كورونا»، سواء على صعيد الموظفين أو المستهلكين.

 

وقال المتروك، إن «الجمعية مستمرة في دعم المساهمين، وأنشأت فرقا متخصصة للتوصيل إلى المنازل وأخرى لمتابعة المخزون، وفرقا خاصة لتكريس الحماية والوقاية من خطر الفيروس»، مؤكدا استعداد مجلس الإدارة لاستقبال المقترحات لتطوير العمل والشكاوى، مشيدا بالدعم المتواصل للجمعية من قبل وزارة الشؤون، ممثلة بقطاع الجمعيات التعاونية.

وأشاد المتروك بالموردين الذين واصلوا العمل ليلًا ونهارًا في سبيل إيصال وتلبية كل طلبات الجمعية بأسرع وقت، مما انعكس على دعم المخزون الاستراتيجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى