أخبار الكويت

«جمعية الصفا الخيرية الإنسانية» تفتح باب استقبال الراغبين بالتسجيل في مسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن الكريم

أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا الخيرية الإنسانية محمد الشايع بالرعاية الكبيرة التي تحظى بها مسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن الكريم وتجويده، التي تنطلق في نسختها الـ 26 تحت شعار «مكنون»، برعاية كريمة من لدن حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وحث الشايع أبناء الكويت ذكورا وإناثا على المشاركة في هذه المسابقة من خلال جمعية «الصفا الإنسانية»، لما لها من أثر كبير في إذكاء روح التنافس بين حفظة كتاب الله، وما أعظمه من تنافس في هذا الميدان؛ حيث يقول الباري جل وعلا: (وفي ذلك فليتنافس المتنافسون).

وأشار الشايع إلى أن «الصفا الإنسانية» ستشارك في المسابقة لهذا العام، وسيمثلها عدد من الحفظة والحافظات، داعيا كل من يرغب بالمشاركة في المسابقة تحت مظلة الجمعية، إلى التواصل مع الجمعية عبر الخط الساخن لمركز الصفا القرآني (92224806)، أو الحضور شخصيا إلى مقر الجمعية الكائن في منطقة الصديق، لاستكمال إجراءات التسجيل اللازمة.

وذكر أن من أهم مميزات المشاركة عن طريق «الصفا الإنسانية» إقامة برنامج مكثف للمراجعة على أيدي مشايخ متقنين، لتأهيل المشاركين في هذا المحفل القرآني الكبير، بالإضافة إلى تخصيص جوائز مالية قيمة من الجمعية للحاصلين على المراكز الثلاثة المتقدمة في كافة المستويات.

وختم الشايع تصريحه بشكر الأمانة العامة للأوقاف على التنظيم السنوي لهذه المسابقة القرآنية الرائدة، وإتاحتها الفرصة للجهات الخيرية للمشاركة، وحرص القائمين عليها، لإبراز جيل جديد من القراء والحفظة المتقنين.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى