صور هاشتاقات

جمعية العلاقات العامة الكويتية نظمت حفل استقبال رمضاني

بحضور الرئيس الفخري للجمعية الشيخ خالد العبدالله الصباح و عدد من الأعضاء الفخريين و كبار الضيوف، نظمت جمعية العلاقات العامة الكويتية حفل استقبال رمضاني في مقرها في منطقة الشامية جمع أسرة اعضاء و منتسبي الجمعية في جو رمضاني جميل و مميز سادته الاحاديث و الحوارات الودية بين الأعضاء و الضيوف.

من جانبه اكد رئيس مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال جاسم النصرالله ان مثل هذه الفعاليات تأتي اليوم تزامناً مع شهر رمضان المبارك والذي يزداد فيه حرص أبناء المجتمع الكويتي على التقارب والزيارات وتعزيز التواصل الاجتماعي بين افراده من خلال المناسبات واللقاءات الودية التي تجمع افراد هذا المجتمع.

و بين النصرالله أن مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الكويتية يحرص كل الحرص على تعزيز أجندة اعماله من خلال فعاليات و أنشطة اجتماعية هادفة كما ان مجلس الإدارة يسعى لتقديم سلسلة من البرامج و الأنشطة التي ستحظى بالتفاعل والتجاوب من قبل الأعضاء المنتسبين للجمعية و جميع متابعي أعمال جمعية العلاقات العامة الكويتية خلال هذه الدورة الإدارية الجديدة.

و ختم النصرالله حديثه مثمناً الثقة الكبيرة التي أولاها اعضاء الجمعية العمومية لمجلس الإدارة الجديد الذي يسعى جاهداً ليكون عند حسن الظن بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى