أخبار الكويت

جمعية العلاقات العامة الكويتية وقعت بروتوكول تعاون مع مجلس الشباب العربي

وقعت جمعية العلاقات العامة الكويتية بروتوكول تعاون مع مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة الذي يعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية.

وحول ما ينص عليه البروتوكول أكدت رئيس مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة الدكتورة مشيرة أبو غالي أن البروتوكول يهدف إلى تنمية الشباب وإكسابهم المزيد من المهارات التي تؤهلهم للريادة وقيادة المشاريع، معبرة عن سعادتها بهذا التعاون االهادف والبناء.

وأضافت أن هناك استراتيجية لعمل أنشطة وفعاليات مشتركة بين الطرفين تدفع في اتجاه تطوير الشباب العربي، كما تدفع في اتجاه تطوير مهنة العلاقات العامة من خلال كافة وسائل الاتصال والاعلام المباشر وغير المباشر .

وقالت أبوغالي: نهدف إلى غرس القيم والعادات والتقاليد العربية الأصيلة، وخلق الوحدة والترابط بين الشباب العربي ومحاربة التطرف الفكري وتوحيد صفوف الشباب العربي، من خلال أعمال عربية مشتركة نحرص فيها على ترسيخ العادات والتقاليد والتراث العربي، بالإضافة إلى مراعاة التطور التكنولوجي والثقافات الحديثة.

ومن جانبه عبر رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال جاسم النصرالله عن سعادته بهذا التعاون الذي من شأنه أن يجمع أفكار وطموحات الشباب العربي ويبلورها في مشاريع ونشاطات وفعاليات تصب في اتجاه تطوير مهنة العلاقات العامة وصقل خبرات الشباب الكويتي من خلال دمجه مع نظرائه من الشباب العربي، مشيرا إلى أهمية الاتفاقية التي تدفع نحو تعزيز التعاون الثنائي بين الطرفين فى مجال التدريب واقامة دورات تدريبية مشتركة للشباب العربي ، وتعزيز التعاون فى مجال الانشطة المتعلقة بالمسئولية الاجتماعية في الوطن العربي .

وأشار النصر الله إلى حرص جمعية العلاقات العامة على توقيع بروتوكولات تعاون تعزز العمل العربي المشترك مشيدا بدور مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة في وضع برامج متكاملة لتنمية الشباب العربي وتأهيله لقيادة المستقبل.

ونوه النصرالله بأن الاتفاق يجعل جمعية العلاقات العامة الكويتية ممثلا لمجلس الشباب العربي في الكويت، ما يتيح فرصة كبيرة للشباب الكويتي للاشتراك في البرامج الهادفة التي يضعها المجلس على مدار العام، ما يدفع بالتنمية المستدامة التي أساسها شباب تم إعداده إعدادا سليما وفق برامج عالمية.

وأشار النصرالله إلى أن عضو مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة محمد الياسين تم تكريمه مؤخرا من مجلس الشباب العربي بالتعاون مع جامعة الدول العربية كشاب متميز في مجال الدعم المجتمعي، معبرا عن فخر الجمعية بهذا التكريم وبعضوية محمد الياسين في المكتب التنفيذي لمجلس الشباب العربي، ما يساهم في عرض رؤى وأطروحات الشباب الكويتي في هذا المجلس ويساعد في تنفيذ الأفكار الشبابية الواعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى