شباب وتعليم

«جمعية المعلمين الكويتية» تستعجل إنجاز «التقييم» وصرف «الأعمال الممتازة»

التقى رئيس مجلس ادارة جمعية المعلمين مطيع العجمي بالوكيلة المساعدة للشؤون الإدارية والتطوير الإداري في وزارة التربية رجاء بوعركي، بحضور أمين الصندوق نايف العازمي، لبحث ومناقشة عددٍ من القضايا المهمة ومنها التقييم السنوي لأعضاء الهيئة التعليمية، ومكافأة الأعمال الممتازة، والترفيع الوظيفي.

وأكد العجمي ضرورة وأهمية الاسراع في تقييم الهيئة التعليمية والانتهاء منه في أقرب وقت، مع الأخذ بعين الاعتبار ما يترتب على هذا التقييم من حقوق للمعلمين وجميع أعضاء الهيئة التعليمية، وهو ما يستوجب معه قيام قطاع التعليم العام باتخاذ الخطوات اللازمة نحو تقييم الهيئة التعليمية وبأسرع وقت.

وتم خلال الاجتماع بحث مكافأة الأعمال الممتازة والتأكيد على ضرورة الاستعجال في اصدار قرار شروط وضوابط منح مكافأة الأعمال الممتازة، والبدء في اجراءات بحث المستحقين، مؤكداً أنه لا يوجد إلغاء لمكافأة الأعمال الممتازة للعام الدراسي 2019-2020، ويُنتظر الانتهاء من اصدار القرارات المرتبطة بها تمهيداً لصرفها للمستحقين.

وتم خلال الاجتماع مناقشة كل ما يتعلق بالترفيع الوظيفي للمستحقين لشهر يوليو الجاري، وما يتطلبه من اجراءات يتم عملها في الفترة الحالية، ليتم اصدار هذه القرارات وفق الآليات المعتمدة، مع الأخذ بعين الاعتبار ارتباط كل هذه الملفات بالانتهاء من التقييم السنوي لدى قطاع التعليم العام.

وأكدت بوعركي اهتمامها بالقضايا التي طرحها وفد جمعية المعلمين، وحرصها من خلال قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري على معالجة تلك القضايا، بالتعاون مع كل القطاعات الأخرى في وزارة التربية، وديوان الخدمة المدنية، بما يساهم في إنجاز هذه الملفات والقضايا لمصلحة المعلمين، وجميع العاملين في الوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى