أخبار الكويتهاشتاقات بلس

جمعية المهندسين الكويتية: 10 منح تدريبية لمهندسي جودة الهواء من “يوروفنت ميدل إيست”

اتفقت الجمعية مع منظمة “يوروفنت ميدل إيست” للمناخ الداخلي للتدفئة والتهوية وتبريد الهواء ، على تقدم 10 منح تدريبية للمهندسين المتخصصين في مجالات جودة الهواء والتدفئة والتبريد .
جاء ذلك في ختام استقبال رئيس الجمعية المهندس فيصل دويح العتل، المدير الدولي للمنظمة ماركس لاتنرفي 4 فبراير، بحضور رئيس لجنة الطاقة المتجددة الدكتور بدر الطويل والمحاضر وسفير شؤون المبادرات في المنظمة الدكتور إياد العطار.
وتمثل المنظمة مجموعة من الشركات الرائدة عالميا في مجالات المناخ الداخلي وسلسلة تبريد الأغذية ، التهوية الصناعية، وتقنيات المباني،   كما تمثل  جمعيات عدة عاملة في المجال وتتبنى المبادرات    الصناعية النشطة في هذه المجالات.
ويذكر أن “يوروفنت ميدل إيست” ، وقعت اتفاقية تعاون مع “مركز دراسات جاليليو الإيطالي، ” والذي يوفر منذ سبعينيات القرن دورات تدريبية متخصصة في أوروبا والولايات المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط. ويعد هذا المركز مرجعية معتمدة لمنح فنيي التدفئة والتهوية وتبريد الهواء شهادات معتمدة وفقاً للوائح الاتحاد الأوروبي وبرنامج “ريل ألترناتيف”، وذلك بالتعاون مع الاتحاد والجمعية الأوروبية لمقاولي التدفئة

زر الذهاب إلى الأعلى