أخبار الكويت

جمعية النجاة تُكرم ساحة الفحيحيل الرياضية النموذجية

الكويت -هاشتاقات الكويت :

كرّمت جمعية النجاة الخيرية، ممثلة في مدير زكاة الفحيحيل التابعة للنجاة، ايهاب محمد الدبوس، ساحة الفحيحيل الرياضية النموذجية، ممثلة في المشرف العام ، جلال محمد الشمري، تقديراً لدورها في دعم العمل الخيري والإنساني وما تقوم به من تعاون فعال.

قدم الدبوس شكره لساحة الفحيحيل الرياضية على دعمها المستمر والمتواصل للعمل الخيري الذي تقوم به، مؤكداً أن جمعية النجاة الخيرية تعنى بمجالات عديدة في العمل الخيري؛ منها مجال تقديم المساعدات العينية والمادية للمحتاجين، فقد نشطت لجان الزكاة التابعة للجمعية والمنتشرة بمناطق مختلفة في دولة الكويت لتقديم المساعدات للمحتاجين و الفقراء والأيتام والعجزة والضعفاء.

إضافة إلى تقديم الدواء والعلاج المجاني، وإقامة المخيمات الطبية بواسطة العيادات المتنقلة، وذلك تأكيداً للمبادئ والأهداف الأساسية التي قامت عليها الجمعية.

من جانبه، عبّر جلال الشمري عن شكره لهذه البادرة الطيبة من قبل زكاة الفحيحيل بالنجاة الخيرية ومسؤوليها، مؤكداً أن هذا التواصل له أثره البالغ في النفوس. وقال: “نحن على استعداد دائم لدعم هذا العمل الذي أصبح سمة من سمات أهل الكويت وشعبها الذي جبل على العطاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى