أخبار الكويت

جمعية الهلال الأحمر: سياسة الكويت متوازنة مع الجميع

تقدم رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر د. هلال الساير، والوفد المرافق له، بالشكر الجزيل لجواد بوخمسين على دعمه وتقديمه المساعدات التي وصفها بالسخية للجمعية أثناء جائحة كورونا.

من جانبها، قالت الأمينة العامة للجمعية، مها البرجس، في تصريح لها على هامش زيارة «الهلال الأحمر» لديوان جواد بوخمسين، “إننا قدمنا لتقديم شكرنا الجزيل على التبرع السخي الذي تبرع به العم جواد من خلال مبرة جواد بوخمسين، ومن خلال مجموعة شركاته مع ابنائه، ونعتبر هذا التبرع دعما لنا لإتمام عملنا الإنساني”.

ووصفت البرجس هذا التبرع بالمميز، مشيرة الى أن الدعم الذي تتلقاه الجمعية من قبل القطاع الخاص بالكويت مصدر مهم جدا، وداعم كبير لعملها.

ولفتت إلى أن سياسة الكويت المتوازنة مع الجميع وسمعتها الطيبة سهلت عمل الجمعية مع جميع الأطراف المتنازعة هناك، مشيرة الى أن الكويت الدولة الوحيدة التي تقف على مسافة واحدة مع الجميع.

ومن جانبه، قال رئيس جمعية جواد بوخمسين الخيرية، جواد بوخمسين، إن “زيارة رئيس مجلس إدارة الجمعية والوفد المرافق له لتقديم الشكر لنا على ما قدمناه لهم من مساعدات في الفترة الماضية، يعد لطفا منهم على الاعتراف بما قمنا به”.

ولفت إلى أن مجموعة بوخمسين والمبرة قدمتا واجبها تجاه الوطن الذي يعد مركزا للعمل الانساني.

وأضاف: “ما قمنا به نابع من ديننا الحنيف الذي يأمرنا بالصدقة، وهذا واجب علينا، ومسيرتنا في العمل الخيري ممتدة من مسيرة الكويت، ومن عقيدتنا وديننا ومبادئنا بأن الله اعطانا من خيراته، ولابد من المساهمة في دعم المحتاجين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى