أخبار الكويت

«جمعية مشرف التعاونية» قدمت للمساهمين 30 ديناراً رصيد مشتريات للعودة للمدارس

قدمت جمعية مشرف التعاونية لمساهميها رصيد مشتريات بقيمة 30 ديناراً بمناسبة عودة المدارس بعد إجازة عطلة الربيع، وستتم الاستفادة من هذا الرصيد عبر فرع المكتبة.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد الفضالة، إن تعاونية مشرف تتطلع لتقديم عام متميز لمساهميها ابتداء بالسلة الشتوية للمساهمين بقيمة 62.800 ديناراً، التي تم تقديمها بسعر دينار واحد فقط تضمنت سلعاً متنوعة من أجود الأصناف، التي تم اختيارها بعناية لتناسب فترة الشتاء واحتياجات المساهمين.

وأضاف الفضالة أن جمعية مشرف عودت مساهميها على تقديم خدمات تسويقية تناسب المناسبات والمواسم، منها عودة أبنائنا الطلبة للصفوف الدراسية بعد عطلة الربيع، مما يتطلب تلبية احتياجاتهم من القرطاسية والأدوات المدرسية المختلفة، فتم تقديم رصيد مشتريات بقيمة 30 ديناراً ابتداء من 2 حتى 13 فبراير الجاري صالح للاستخدام بفرع المكتبة ليتمكن الطلاب من اختيار ما يناسبهم حسب المراحل التعليمية المختلفة.

وأشار إلى أنه تم الإعداد لتلك المناسبة بتجهيز الفرع بأجود انواع المستلزمات المدرسية ذات الماركات العالمية والمحلية، كما تم تمديد فترة الدوام لفرع المكتبة أثناء المهرجان ليعمل 24 ساعة ليناسب أوقات عمل المساهمين المختلفة كذلك إتاحة الوقت للجميع للتسوق بالمكتبة في أي وقت.

وأكد أن ما تقدمه تعاونية مشرف لمساهميها نابع من إدراك الجمعية لمسؤوليتها تجاه مساهميها وأبناء المنطقة عبر تقديم المهرجانات التسويقية والأنشطة الاجتماعية والخدمات المختلفة، كما يتم التجهيز حالياً لمجموعة مهرجانات وأنشطة في القريب تتناسب مع فترة الاحتفالات الوطنية وفترة الربيع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى