ترندهاشتاقات بلس

جمهور مسلسل “التفاح الحرام” على موعد مع جزء سابع وفيلم!

كشفت تقارير فنية تركية عن احتمالية إنتاج جزء سابع من المسلسل التركي ‘التفاح الحرام’ بسبب النجاح الكبير الذي حققه العمل في المواسم الـ 6 الماضية.

وأضافت التقارير أن المنتج فاتح اكسوي بدأ يفكر بشكل جدي بتمديد مسلسل ‘التفاح الحرام’ إلى موسم جديد ‘السابع’، وذلك بعد انتهاء الموسم السادس، وسط مطالبات بإنتاج المزيد من الأجزاء.

ولم يتم حتى اللحظة الإعلان رسميًا عن تمديد المسلسل، فيما أثارت تصريحات المنتج حالة من الفرح بين جمهور العمل في انتظار الإعلان الرسمي.

وأوضحت المصادر أن العمل يحقق مع كل موسم وحلقة جديدة ارتفاعا في نسب المشاهدة وهو ما وصف بـ’الظاهرة’، إذ أن الكثير من الأعمال تفقد بريقها بعد استمرارها لمواسم كثيرة، وهو ما دفع صناع العمل للتفكير مليًا بتمديده.

وفي خبر سار ثانٍ لعشاق ‘التفاح الحرام’، كشفت المصادر أن هناك نية لتصوير فيلم مشتق عن المسلسل في فترة الصيف على أن يعرض على منصة ‘ديزني بلس’.

قصة مسلسل التفاح الحرام

وتدور أحداث المسلسل التركي حول شقيقتين وهما يلدز التي تجسد دورها أدا أجه، وزينب ‘الفنانة التركية سيفدا أرجينيجي’. تعيش الشقيقتان حياة الفقر والحاجة، وبالرغم من ظروفهما المتشابهة إلا أن لكل واحدة منهما أفكارها وأهدافها.

وفي الوقت الذي تحلم فيه يلدز بالثراء والارتباط برجل يخرجها من حياة الفقر، يكون لشقيقتها زينب أفكار وأهداف مختلفة تمامًا.

تنقلب حياة يلديز بشكل كبير بعد أن تقرر أندر ‘الفنانة شيفال سام’ استغلال طموحاتها البسيطة للتخلص من زوجها البخيل خالد ‘طلعت بولوت’.

وتمكن العمل من تحقيق نجاح كبير في تركيا والوطن العربي، وبالرغم من انتهاء الكثير من الشخصيات بطرق مختلفة وتبدل الأحداث، إلا أن استمرار شخصية يلديز كان من أبرز أسباب نجاح المسلسل نظرًا لعفوية الشخصية وخفة ظلها.

يذكر أن الموسم الأول عرض عام 2018 على قناة فوكس، فيما بدأ عرض الموسم السادس في شهر سبتمبر من عام 2022، وشارك في المواسم الـ 6 عدد من أبرز نجوم تركيا بشخصيات مختلفة من بينهم أونور تونا، نسرين جواد زاده، إيبرو شاهين وآخرون.

أنباء عن نسخة عربية من مسلسل التفاح الحرام

ومع انتشار ظاهرة تعريب الأعمال التركية الناجحة وآخرها مسلسل ‘الثمن’ المشتق عن ‘ويبقى الحب’ ويعرض حاليًا على قناة MBC، تناقلت الكثير من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير أنباء غير مؤكدة عن نية القناة البدء بإنتاج نسخة عربية من مسلسل ‘التفاح الحرام’، يضم في بطولته الفنان السوري معتصم النهار والفنانة جمانة مراد، فيما لم يتم تأكيد أو نفي هذه الأنباء حتى اللحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى