رياضة

جنون شراء قميص لاعب برشلونة لامين يامال الجديد

أطلق نادي برشلونة الزي الأول الجديد لموسم 2024-25 للبيع اليوم الخميس، وهو قميص يحتفل بمرور 125 عامًا من تاريخ نادي برشلونة ويهدف إلى تحقيق نجاح في المبيعات.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه كان توقع الجماهير لشراء القميص الجديد أقصى ما يمكن، وقد لوحظ ذلك في متجر سبوتيفاي كامب نو، مع اصطفاف بعض المتابعين قبل الافتتاح ليكونوا أول من يشتريه.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه بعد الإعلان عن أن لامين يامال سيكون اللاعب رقم 19 الجديد في برشلونة، كانت غالبية مشتريات المتجر هي الحصول على قميص الجناح الشاب كلاعب في الفريق الأول.

وفي اللحظات الأولى، تم بيع المقاسات الأكثر شيوعًا واضطر عمال المتجر إلى تجديد المخزون، على الرغم من أنهم كانوا مستعدين بالفعل للتنبؤ بأن قميص لامين يامال سيكون الأكثر مبيعًا.

وبالإضافة إلى جنون شراء قميص لامين يامال، كانت الأطقم الأخرى التي حصلت على أكبر عدد من المشترين هي تلك الخاصة بجافي وبيدري، وهما شابان آخران يجب أن يكونا قطعتين مهمتين في حاضر ومستقبل النادي.

ومن المستجدات الرائعة في قميص برشلونة الجديد مقارنة بالسنوات السابقة هو أن اللاعبين سيرتدون فقط شعار سبوتيفاي، دون اسم الراعي، في حين أن القميص الذي تم طرحه للبيع اليوم يتضمن شعار شركة سبوتيفاي.

زر الذهاب إلى الأعلى