رياضة

جنوى يوقع مع بينامونتي مهاجم إنتر ميلان السابق

أعلن نادي جنوى رسميًا عن التعاقد مع المهاجم الإيطالي أندريا بينامونتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي، سينضم بينامونتي إلى جنوى على سبيل الإعارة مع خيار الشراء من نادي ساسولو ، بعد هبوطه في نهاية الموسم الماضي.

وجاء في بيان جنوى: “أندريا بينامونتي لاعب في جنوى، مهاجم ساسولو، المولود في كليس بمقاطعة ترينتو، يصل على سبيل الإعارة مع خيار الشراء”.

وتابع: “نشأ في قطاعات الشباب في كييفو وإنتر ميلان، وسجل 43 هدفًا في مسابقات الدوري الاحترافي طوال مسيرته، مرحبًا بك مرة أخرى في جنوى، أندريا!”.

ووافق نادي غريفوني على دفع مبلغ 2 مليون يورو لنيروفيردي لضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لموسم 2024-25، ثم سيدفع 14 مليون يورو أخرى لجعل هذه الصفقة دائمة في وقت لاحق من الموسم.

تم التعاقد مع بينامونتي في الوقت المناسب للانضمام إلى الفريق لمواجهة إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي في اليوم الافتتاحي للموسم الجديد يوم السبت، ولكن بالنظر إلى توقيت وصوله، فمن غير المرجح أن يتم إشراكه كلاعب أساسي في اللقاء.

وانضم بينامونتي إلى جنوى لتعويض رحيل اللاعب الدولي الإيطالي ماتيو ريتيغي إلى أتالانتا ، بينما خضع زميله في خط الهجوم في موسم 2023-2024 ألبرت جودموندسون للفحص الطبي مع فيورنتينا يوم الجمعة.

ويمثل هذا عودة إلى النادي بالنسبة لبينامونتي، الذي أمضى موسم 2019-2020 هناك على سبيل الإعارة.

كما قام جنوى أيضًا بجعل هذه الخطوة دائمة في صيف 2020، لكن إنتر ميلان قام بشراء حقوقه بعد ذلك مباشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى