تكنولوجيا

جهاز ذاتي الري لزراعة النباتات

تعتبر أدوات الزراعة الداخلية خيارًا رائعًا لرعاية النباتات في المنزل، فهي بسيطة وحديثة وتكاد تكون مكتفية ذاتياً بالكامل. ومن الأمثلة على ذلك جهاز Klaustrafloria ذاتي الري.

ويتميز الجهاز الذي يشبه القفص الطويل بجاذبية مستقبلية أنيقة، وهو متوفر باللون الأبيض الصارخ، وقد تم تزويده مصابيح نباتية وإضاءة خلفية ونظام سقاية آلي.

ويشكل القفص الزخرفي، الذي تنمو فيه النباتات، الجسم الرئيسي للجهاز، متبوعًا بقاعدة تتكون من وعاء داخلي قابل للإزالة، ومزلق ماء، ومؤشر ليد لمستوى المياه، ونظام سقاية، و خزان مياه سعة 12 ليتر.

الإناء الداخلي القابل للإزالة يتضمن حاويات مملوءة بالحجارة، وبمجرد زراعة النباتات، تنبت الجذور من خلال الفتحات الموجودة في الحاويات في غضون 2-3 أشهر. ويتم إمداد المحطة بالمياه عبر مجرى المياه المتصل بخزان المياه في الأسفل.

وبمجرد نمو النباتات لأكثر من 2-3 أشهر، يمكنها تزويد نفسها بكمية المياه التي تحتاجها، وذلك بفضل نظام الري الذاتي. وبعد الشهر الرابع، ما عليك سوى ملء خزان المياه بمجرد أن يجف. ويتيح لك المؤشر البديهي معرفة وقت ملئ الخزان وكمية المياه التي يحتاجها.

وتصدر مصابيح الليد الضوء من الطيف الدقيق الذي تحتاجه النباتات لعملية التمثيل الضوئي. كما أن نظام الري الأوتوماتيكي لا يتطلب أي طاقة. ويتم تشغيل المصابيح والإضاءة الخلفية والمؤشر الذي يعرض مستوى الماء بواسطة قابس طاقة يتم إدخاله في الجزء الخلفي من الجهاز، بحسب موقع يانكو ديزاين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى