تكنولوجيا

جهاز قابل للارتداء يعالج بالضوء المزدوج

MOVE + هو جهاز من الجيل التالي من شركة ريفيف للعلاج بالضوء يمكن ارتداؤه ويعتمد على الضوء للمساعدة في التئام الأنسجة وتخفيف الألم وتسريع الشفاء.

وباستخدام مزيج من مصابيح ليد والأشعة تحت الحمراء، يستهدف الجهاز السطح كما يخترق بعمق للمساعدة في الشفاء، وتخفيف أي علامات للتوتر أو الألم أو الالتهابات.

وتكمن روعة الجهاز في تصميمه المعياري الفريد الذي يمكن ربطه تقريباً أو وضعه على أي جزء من الجسم. وتم تصميم
MOVE + ليتم استخدامه ليس فقط على المفاصل ولكن أيضاً على العضلات، ويتميز ببنية متعددة الأجزاء يمكن تجميعها وتفكيكها وتعديل حجمها ليلائم ركبتيك أو كتفيك أو رقبتك أو مرفقيك أو أي جزء من جسمك.

والجهاز مزود بأحزمة قابلة للتعديل تساعدك على وضعه على أي جزء من الجسم وتثبيته في مكانه، ويستغرق الإعداد القابل للارتداء ثوانٍ معدودة، ويمكن استخدامه من قبل أي شخص تقريباً.

ويستخدم الجهاز طولين موجيين وأنواع مختلفة من الضوء تستهدف كلا من السطح وكذلك تخترق العمق للمساعدة في إعادة التأهيل. ويغطي الضوء الأحمر المرئي المنبعث من مصابيح ليد مساحة واسعة على سطح جسمك، مما يحفز إنتاج الكولاجين ويحسن الدورة الدموية ويقلل الالتهابات.

وفي الوقت نفسه، تركز أشعة الليزر على مناطق معينة من الجسم بدقة تشبه القناصة، حيث تخترق ما يصل إلى 6 مم تحت السطح لاستهداف الآلام المزمنة العميقة، مثل هشاشة العظام أو تلف الغضاريف.

ويعتمد الجهاز على قوة الضوء التي تم تخفيفها للمساعدة في عملية شفاء الجسم من خلال التعديل الضوئي، ويعني هذا أن الضوء يعزز وظائف الميتوكوندريا الطبيعية للخلايا لتسريع تجديد الخلايا التالفة، بحسب موقع يانكو ديزاين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى