رياضة

جود توفيق وتولاي أحمد تشاركان في منافسات «الكاتا» بدوري الشباب العالمي للكراتيه

تشارك لاعبتي منتخبنا الوطني للكراتيه للشابات جود توفيق و تولاي أحمد بمنافسات “الكاتا” في دوري الشباب العالمي للكراتيه، والمقام حاليا بمدينة ليماسول في قبرص خلال الفترة من 25 ابريل الجاري، وحتى 2 مايو المقبل.

وتعد مشاركة جود توفيق وتولاي أحمد بقيادة المدربة الإسبانية ليدا افريغون الأولى لهن في دوري الشباب العالمي، الذي يشهد مشاركة أفضل اللاعبين واللاعبات في فئتي الشباب والناشئين، من أكثر من 25 دولة، من بينها ألمانيا، ورومانيا، ومصر، والأردن، وسويسرا، وبلجيكا، والولايات المتحدة، وانجلترا، واذربيجان، وإيطاليا، واليونان، وبولندا، والنمسا، والبرتغال، وفرنسا، والبوسنة والهرسك.

من جهتها، أبدت عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس لجنة رياضة المرأة فاطمة حيات اعتزازها بمشاركة بطلات الكويت بإحدى أهم وأكبر البطولات العالمية للكراتيه، وقالت:” نعتز كثيرا بوجود لاعباتنا في المنافسات العالمية التي تنظمها الاتحادات الدولية، واليوم نشهد بفخر كبير حضور مشرف لجود وتولاي في الدوري العالمي للكراتيه للشباب والشابات، وهذا جاء نتيجة عمل متواصل، وحرص دائم للوصول إلى أفضل المستويات، ونأمل لهن كل التوفيق والنجاح، ورفع علم الكويت عاليا، وبما يدلل على النهضة الرياضية التي تشهدها رياضة الكراتيه النسائية”.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للكراتيه محمد الجاسم أن مشاركة بطلات الكويت جود وتولاي تؤكد على النهضة التي تشهدها كراتيه السيدات بمختلف مراحلها السنية، مضيفا تأتي هذه المشاركة ثمرة لجهود كبيرة، ودعم دائم من قبل مجلس الإدارة، وجميع اللجان العاملة في الاتحاد، وحريصون على تطوير المستوى الفني لجميع لاعبات المنتخب، وكل ما من شأنه إيصالهن لأفضل المستويات.

وأشاد محمد الجاسم بدعم الهيئة العامة للرياضة بقيادة حمود فليطح، و الدكتور صقر الملا وحرصهم على مشاركة لاعبات منتخبنا الوطني للكراتيه في البطولات الدولية.

إلى ذلك، أشادت رئيسة اللجنة النسائية في اتحاد الكراتيه سعاد الرومي بدعم واهتمام مجلس إدارة اتحاد الكراتيه برئاسة محمد الجاسم، وقالت:” سعيدة بهذه المشاركة العالمية، ونأمل تحقيق أفضل النتائج لبطلتي الكويت، رغم المنافسة الصعبة والمتوقعة بوجود نخبة لاعبات العالم”، مشيدة بدعم وحرص أولياء أمور اللاعبتين على دعمهم ومساندتهم لأفضل تمثيل بلدهم الكويت في البطولات الدولية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى