رياضة

جيرارد يكشف ما يحتاجه أستون فيلا ليكون من العشرة الأوائل في البريميرليغ

أشار ستيفن جيرارد، مدرب نادي أستون فيلا، أن على لاعبي فريقه أن يكونوا أكثر حدة على المرمى، وذلك إذا أرادوا أن يكونوا ضمن المراكز العشرة الأولى في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد أستون فيلا في الوقت الحالي في المركز الرابع عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك قبل جولتين فقط على نهاية المسابقة المحلية.

أستون فيلا سيواجه بيرنلي يوم غدًا الخميس في إطار لقاء مؤجل من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جيرارد في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الغد: “لقد احتجنا إلى السيطرة على ذلك والحصول على أكبر عدد من النقاط لكن لاعبي فريقي محبطون وأحب ذلك حقًا”.

وأضاف جيرارد في حديثه: “يعجبني أنهم محبطون حقًا ، ونأمل أن نتمكن من التخلص من هذا الإحباط في بيرنلي ليلة الخميس لأننا إذا أردنا أن نكون فريقًا أكثر اتساقًا في المنزل ، فيجب أن نكون أكثر قسوة وسلاسة في المقدمة”.

وأردف: “هذه مباراتان الآن في فترة زمنية قصيرة حيث نشعر بالإحباط قليلاً حيث لم ننتهز الفرص الكبيرة التي نصنعها. نحن نعمل بشكل جيد على الإطلاق لإنشائها. الكثير من المباريات خارج ملعبنا كنا قاسين”.

وأتم جيرارد في حديثه: “في بيرنلي ، كنا قادرين على حصد النقاط. كانت لدينا فرص. مانشستر سيتي جاء في وقت متأخر ليتسلل للتعادل ، والفرص أمام ليفربول وتوتنهام في الشوط الأول ، وأرقام مضاعفة في الشوط الأول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى