ترند

جيسيكا لونديس بطلة مسلسل «90210» تستعد لأعمال جديدة

ذكرت تقارير إعلامية أن الممثلة والمغنية والكاتبة الكندية​ جيسيكا لونديس، تستعد لعدد من الأعمال الجديدة، حيث اشتهرت بشخصية Adrianna Tate-Duncan كبطلة في مسلسل 90210 الشهير، إضافة إلى ظهورها في العديد من أفلام ​Hallmark​ Channel، ومازالت تصعد بشهرتها بكل مهنية من خلال أدوارها وكتاباتها على حد سواء.

يذكر أن لونديس ولدت في فانكوفر، ودرست في مدرسة خاصة، وشعرت منذ أن كانت صغيرة أن لديها شغفاً بالغناء والتمثيل، فوالدتها كانت معلّمة بيانو، أما والدها فهو رياضي بامتياز، ويحمل الرقم القياسي للركض في كندا.

وعملت على تنمية موهبتها في التمثيل والغناء، وحصلت على أول فرصة تمثيل لها في المدرسة الثانوية، وأنتجت أيضاً موسيقاها الخاصة في سنّ مبكرة، وقبل سنة من تخرّجها في المدرسة شاركت في عمل لشاشة “Showtime”، وعرفت على الفور أنها تريد العمل في هذا المجال.

مشاهدة مسلسل 90210 موسم 4 حلقة 12 - كايرو سينما

وبعد تلك التجربة أخبرت لونديس والديها بأنها لا تريد العودة إلى المدرسة، وتريد متابعة مهنة التمثيل في لوس أنجلس، فشجعاها على مواصلة تحقيق حلمها، فانتقلت إلى لوس أنجلس في سنّ السادسة عشرة، وبدأت حياتها المهنية.

وكانت لونديس قد حصلت على دورها الأول في عام 2005، في فيلم الدراما الكندي Save Milly الى جانب ​بروس غرينوود ​و​مادلين ستو، وفي العام نفسه ظهرت في حلقة من سلسلة Masters of Horror، ثم ظهرت في حلقتين من المسرحية Alice I Think.

وفي عام 2006، انتقلت إلى لوس أنجلس لتكرس نفسها لمسيرتها المهنية، حيث ظهرت في سلسلة Kyle XY، ولعبت دوراً ثانوياً في الفيلم التلفزيوني Le Prix de la trahison، ثم كان عام 2008 محورياً بالنسبة إليها، فقد شاركت في فليمي رعب؛ الأول Autopsy، ثم فيلم La Malédiction.

وفي ذلك العام عرفت بشخصية Adrianna Tate-Duncan في المسلسل الشهير 90210.

كما استفادت لونديس من الشهرة التي كانت تحصدها لتأدية أغنية للعمل بعنوان Mama Who Bore Me، في الحلقة التجريبية لمسلسل 90210، وقد أتاح لها الدور الذي حصلت عليه، وهو عن مراهقة تعاني إدمان المخدرات وأن تصبح تدريجياً مغنية، وتصدر العديد من الأغنيات، وبعدها طُرحت أول أغنية لها بعنوان Fly Away، ثم غنّت God Bless America، خلال مباراة لوس أنجلس دودجرز.

وتواصلت مسيرتها، فعادت للعيش في فانكوفر، وأصدرت أغنية بعنوان Falling In Love في ديو مع مغني الراب Ironik، ثم سجلت لونديس و​جيريمي أميلين​، الذي عُرف بمشاركته في الموسم الخامس من star academy أغنية Undone، بين عامي 2011 و2012، كما أصدرت العديد من الأغاني الفردية.

وكانت لها أدوار مميزة، حيث لعبت دور مراهقة غير مستقرة نفسياً في “Bad Influence”، مما أكسبها ترشيحاً لأفضل ممثلة في جوائز الشاشة الكندية، كما تألّقت بفيلم الأكشن The Princ، إلى جانب ​بروس ويليس​ و​جون كوزاك.

 

 

 

 

الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى