رياضة

جيمي كاراجر: ركلة جزاء إنجلترا أمام هولندا غير صحيحة

علق جيمي كاراجر، أسطورة نادي ليفربول، على ركلة الجزاء التي حصل عليها المنتخب الإنجليزي، في لقاء هولندا، بكأس أمم أوروبا يورو 2024. 

تأهل منتخب إنجلترا إلى نهائي يورو 2024 بفوزه القاتل على هولندا (2-1)، يوم الأربعاء، في الدور نصف النهائي على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وحصل منتخب الأسود الثلاثة على ركلة جزاء بعدما ساكا سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، وارتدت من جسد أحد المدافعين ثم تابعها هاري كين بتسديدة قوية مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

لكن حكم اللقاء أوقف المباراة للتأكد من تقنية الفيديو من وجود ركلة جزاء لصالح هاري كين بعد تدخل قوي من دينزل دومفريز داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 17.

وسجل هار كين هدف المنتخب الإنجليزي الأول في الدقيقة 18 من نقطة الجزاء بعد تسديد الكرة أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

قال كاراجر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إكس: “ليست ركلة جزاء أبدًا”.

وتأهل منتخب هولندا إلى نصف نهائي يورو 2024، بريمونتادا على تركيا بهدفين مقابل هدف، أما منتخب إنجلترا بلغ دور نصف النهائي، بعدما نجح في إقصاء سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

بهذا الانتصار يبلغ منتخب إنجلترا نهائي اليورو للنسخة الثانية على التوالي، لمواجهة إسبانيا يوم الأحد المقبل، على الملعب الأولمبي في برلين.

يذكر أن منتخب إسبانيا تأهل إلى نهائي بطولة يورو 2024 المقامة حاليا في ألمانيا، بعد فوزه على نظيره الفرنسي (2-1) في نصف النهائي الأول أمس الثلاثاء.

زر الذهاب إلى الأعلى