ترند

حاجيه: «فيلا 24» تجربة مسرحية استثنائية

يعتز بالانتماء لأبي الفنون ويعتبره منبراً هاماً للفنانين

ثمن الفنان شهاب حاجيه تجربته في المسرحية الكوميدية “فيلا 24″، التي عرضت خلال الفترة الماضية في قطر، لفرقة قطر المسرحية، من تأليف تيسير عبدالله، وإخراج سعد بورشيد.

 

وقال شهاب، “سعدت بالتواجد في قطر خلال الفترة الماضية ولقاء الجمهور من على المسرح الذي أنتمي له قلبا وقالبا، وأجد متعة كبيرة في تجسيد شخصيات مختلفة من فوق منبر مهم وحيوي للفنانين، ويحظى باهتمام قطاع كبير من الجمهور”.

 

وأعرب شهاب عن بالغ سعادته بالعمل ضمن فريق مسرحية “فيلا 24″، معتبرا أنها تجربة استثنائية وضمت نجوما من قطر والمنطقة العربية، وأكد حرصه على تلبية دعوة الفنانين المحليين في كل وقت وحين.

وأضاف: “سعيد بأنني بين أشقائي، وأشكر الجميع على كرم الضيافة وحفاوة الترحاب”، لافتا إلى أن المسرحية عرضت بالتزامن مع حدث هام وهو بطولة خليجي، مما حقق لها زخما كبيرا أتاح الفرصة أمام قطاع كبير من الجمهور لمشاهدة العمل”.

 

وكشف انه بصدد دراسة مجموعة من العروض الدرامية على أن يختار المناسب منها للفترة المقبلة، خصوصا أن عجلة الدراما دارت حاليا استعدادا لموسم رمضان 2020، متابعا: “هناك حالة من النشاط الفني، والجميع يسابق الزمن للانتهاء من التصوير قبل الربع الأول من العام الجديد استعدادا لموسم رمضان، وأتمنى أن أوفق في عمل جيد يلقى استحسان الجمهور”.

 

يذكر أن مسرحية “فيلا 24” يشارك فيها كوكبة من الفنانين، هم سعد بخيت، وشهاب حاجيه، ومحمد السني، ورحمة رياض، ومحمد أنور، وفيصل رشيد، ومريم فهد، وسوار، ويلدز، وعبدالله العسم، وشيماء، وأسرار محمد، والفنانة السورية سوزان اسكاف، وأحمد الرواني، وعبدالرحمن العتيبي، وحسن عاطف، والملحن القطري علي حسين في أول تجربة، وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى