ترند

حادث مروّع وراء غياب رافاييل جبور عن محبيه، حقائق تُكشف للمرة الأولى

لأول مرة منذ خروجه من برنامج ستار أكاديمي 11 في عام 2016، صارح الفنان الشاب رفاييل جبور الجمهور ومحبيه حول أسابب غيابه وابتعاده عن الساحة الفنية بعد خروجه من الاكاديمية منذ أربعة سنوات.

وبتأثر شديد وغصة وألم تحدث رفاييل عن المرحلة التي تلت خروجه من الأكاديمية حيث أحب أن يعيش حياته ككل الفنانين، معترفًا أنه اخطأ جدًا بحق نفسه وعائلته وكل من أحبه ودعمه وشجعه فهو يشعر بالذنب تجاههم حيث انتظروا جديده بعد خروجه من ستار اكاديمي وهو حاول أن يقدم شيئًا لكن دائمًا كان هناك عائقًا يمنعه.

ولفت رفاييل عن المرحلة السابقة التي تلت خروجه من الاكاديمية وتساءل “هل هي تجارب كان يجب ان يمر بها في بداية مسيرته الفنية أو أنه اخطأ بحق نفسه؟” معترفًا بذنبه بأنه اخطأ بحق نفسه. وشدد ان عائلته وخاصة والدته تعبت جدًا بعد مشاركته ببرنامج ستار اكاديمي بسبب ضغط الإعلام بالاضافة الى أنه كان يعيش ضياعًا كبيرًا.

ولأول مرة، تحدث رفاييل عن الحادث الكبير الذي تعرض له وكاد أن يودي بحياته وقال حرفياً: “ما حدا بقوم عايش من ورا هالحادث”.

وشدد رفاييل ان خلال الفترة التي تلت الحادث استرجع كل لحظات الضياع التي عاشها، وفي نهاية عام 2018 كانت “نهاية السكرة التي كانت يعيشها” -بحسب تعبيره- فرأى الخطأ وأعاد ترتيب أموره وقرر أن يضع هذه المرحلة الصعبة من حياته ورائه وينطلق الى الأمام لأن “صار وقت الجد”.

نذكر أن رافاييل جبور وقّع عقدًا مع شركة And Beyond Mena، التي ستدير وتنتج أعماله، في الفترة المقبلة. هذه الشركة تعتبر أول شركة يتعاقد جبور رسميًا معها، التي بدأت التحضير فعليا لعودته في الاشهر الماضية الى الساحة الفنية، كما من المرتقب أن يبصر العمل النور خلال الفترة المقبلة.

المصدر: bisara7a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى