ترند

حبيب الدويلة: «كذا فجأة»… لون جديد عليّ

«لا أحب التفرد في الاختيار»

أصدر الفنان الشعبي حبيب الدويلة قبل أيام قليلة، أغنية «سنغل» جديدة بعنوان «كذا فجأة» من كلمات عبدالله العماني وألحان «شهم»، وميكس وماستر لمنتظر الزاير.

وأوضح الدويلة، أن الأغنية تعد لوناً جديداً عليه، وهي بمثابة هدية بسيطة يقدمها إلى جمهوره في مطلع العام 2020، كاشفاً عن تحضيره لألبوم غنائي، يضم مجموعة من الأغاني العاطفية والوطنية، والذي يتعاون من خلاله مع باقة من الشعراء والملحنين الشباب في الساحة الشعبية.

وتابع الدويلة: «هناك جلسات عمل مكثفة أعقدها حالياً، تتعلق بالألبوم الجديد الذي أعتزم تسجيله قريباً، كي يبصر النور في العام الحالي». واستدرك قائلاً: «لكن، لغاية الآن لم تتضح الصورة بالكامل، وسأعلن عن تفاصيله كاملة ريثما يتم تنفيذه في الاستوديو».

وأشار الدويلة إلى أنه يحرص على استشارة أصدقائه والمحيطين به قبل الشروع في أي عمل فني، «حتى وإن كنتُ مقتنعاً بفكرة معينة أو أغنية من الأغنيات، فلا بد من أخذ المشورة، لأنني لا أحب التفرّد في الاختيار». وأكمل: «في المقابل، ليس من طبعي التغيير أو التعديل أو التدخل بشكل مباشر على قصائد الشعراء، ولكنني أضع ملاحظاتي على بعض الأبيات الشعرية بغرض تطويرها وتقوية معانيها ليس إلا، من دون فرض رأيي على أحد».

يُذكر أن أغنية «طير السعد» هي آخر الأغنيات التي تولى كتابتها وتلحينها وغناءها الفنان حبيب الدويلة، وهي أغنية إنسانية، تجسد روح الوفاء بين الأصدقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى