منوعات

حرس الحدود تطرح وظائف عسكرية للنساء السعوديات بعد العيد..بشرط أن لا تكون متزوجة من غير سعودي “حالياً او مستقبلياً” والأولوية لمن لديها “محرم”

قريبًا.. فتح باب القبول والتسجيل لعدد من الوظائف العسكرية “للنساء”، لرتبة (جندي مفتشة أمنية) بالمديرية العامة لحرس الحدود السعودية التي اعلنت عن فتح باب القبول والتسجيل لعدد من الوظائف العسكرية لرتبة (جندي مفتشة أمنية).

وأضافت، اليوم الخميس، أن التقديم للوظائف سيبدأ اعتبارًا من يوم الأحد ١٠ شوال وحتى ١٦ منه.

وحول الشروط الواجب توافرها، أوضحت المديرية في اعلانها أنها تشمل: أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ، وألا تكون موظفة مدنية أو عسكرية أو مفصولة، وأن تكون حسنه السيرة والسلوك وغير محكوم عليها بالإدانة بجريمة مخلة بالشرف والأمانة. إضافة إلى أن تكون المتقدمة حاصلة على هوية وطنية مستقلة، وألا يقل عمرها عن (25) عامًا ولا يزيد على (35) عـامًا، وأن يكون الحد الأدنى للطول (160) سم للإعمال الميدانية، و(155) سم لبقية الأعمال، على أن يتناسب الطول مع الوزن، وألا تكون متزوجة من غير سعودي حاليًا او مستقبلًا، والأولوية لمن لديها محرم يعمل في حرس الحدود، وأن تجتاز جميع مراحل وإجراءات القبول والمقابلة الشخصية، والحد الأدنى للمؤهل المطلوب الثانوية العامة وما يعادلها، وبالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع إرفاق صورة المعادلة مع أصل الشهادة.

وسيكون التعيين في مناطق العمل التالية: (منطقة تبوك، المنطقة الشرقية، منطقة مكة المكرمة، منطقة المدينة المنورة، منطقة عسير، منطقة جازان، منطقة الجوف، منطقة الحدود الشمالية، منطقة نجران، مقر المديرية العامة لحرس الحدود)، او حسب ما تراه المديرية العامة لحرس الحدود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى