ترند

حسن البلام يعرض مسرحية (بابا نويل) في الرياض خلال عيد الفطر

يستعد الفنان حسن البلام لعرض مسرحيته الجديدة (بابا نويل) في الرياض خلال موسم عيد الفطر المقبل، لأول مرة بالسعودية.

وتنطلق بروفات المسرحية خلال شهر رمضان المقبل، بعد انتهاء فريق العمل من ارتباطاتهم الفنية بالدراما التلفزيونية المرتقب عرضها خلال الموسم الرمضاني.

ويشارك في المسرحية: حسن البلام، خالد المظفر، أحمد العونان، عبدالعزيز النصار، محمد عاشور وغيرهم. والمسرحية من تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر.

ويأتي الاستعداد للمسرحية الجديدة، بعد أن انتهى البلام من عروض مسرحيته الأخيرة «ليلة زفتة» مطلع الشهر الجاري في الرياض، بعد 10 عروض ناجحة ومكتملة العدد.

وشارك بالمسرحية «غروب البلام»، الذي ضم النجوم بقيادة البلام، وبالتعاون مع زهرة عرفات وأحمد العونان وخلد المظفر وفهد البناي ومحمد الرمضان وعبدالعزيز النصار وعبدالله البدر ولولوة الملا وخالد السجاري ومحمد عاشور. والمسرحية من تأليف أحمد العوضي، وموسيقى محمد الزنكوي، وإخراج عبدالله البدر. ودارت أحداث المسرحية في إطار اجتماعي كوميدي بقاعة أفراح في أواخر الخمسينيات، أثناء حفل زفاف «مريم»، وجسَّدتها زهرة عرفات، و«سعود» وجسَّده حسن البلام، وفي يوم الزفاف تحترق القاعة، ويموت الحضور، وتنجو العروس، التي تختفي في ظروف غامضة. وتتوالى الأحداث الكوميدية في إطار من الغموض والإثارة حول مصير العروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى