ترندهاشتاقات بلس

حسن البلام يفاجئ الجمهور: عادل إمام لا يضحكني!

حلّ الفنان الكويتي حسن البلام ضيفاً على بودكاست “بيج تايم” مع الإعلامي المصري عمرو أديب، وتحدث عن أسرار حياته المهنية والعائلية لأول مرة، كما أثارت تصريحاته غير المتوقعة عن عادل إمام الجدل على السوشيال ميديا.

وأصيب أديب بذهول من البلام، بعدما صرح الأخير بأن الزعيم عادل إمام لا يضحكه، وأنه ليس من المعجبين بمدرسته الكوميدية، وأوضح وجهة نظره في الزعيم كمشاهد عادي، بينما أشاد به كفنان عظيم ومدرسة كوميدية، ولن يصل أي فنان آخر إلى المستوى الذي حققه.
وأشار البلام إلى أن تصريحاته ستثير جدلاً، لأن البعض قد يفهمها بأنها تقليل من قيمة عادل إمام الفنية، ولكنه يعتبر الأمر ذوقاً شخصياً مثل أذواق الناس المختلفة في أنواع الفاكهة، موضحاً أنه يحب كوميديا الفنان محمد نجم، وكذلك أحمد حلمي، ومحمد هنيدي، مؤكداً أن هؤلاء أقرب إلى ذوقه في الكوميديا من عادل إمام، مشيداً بفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.
وتحدث البلام عن ندمه لأداء دور خلال مسيرته الفنية، عندما قدم دور سيدة أثناء فترة شبابه في إحدى مسرحياته، من باب الضحك والكوميديا، مؤكداً أن الدور أصبح فيما بعد بمثابة “وصمة عار” عليه، بعدما قرر التقدم للزواج، إذ تم رفضه من العديد من العائلات، لذا قرر أن تكون رسالة الماجستير الخاصة به في تقديم الفنانين الرجال لأدوار نسائية في المسرح الكويتي، مشيراً إلى أن العادات والتقاليد في الكويت ترفض تجسيد الفنان الرجل لدور امرأة.

وتحدث البلام عن علاقته بوالدته، وقرر تخليد اسمها وتكريمها، بشراء مزرعة وإطلاق اسمها “نصرة” عليها لتصبح “مزرعة نصرة”، وأدخل موقع المزرعة على غوغل بنفس الاسم.

وأكد البلام أن أهم لحظات حياته المهنية، عندما يكون على خشبة المسرح، وانخراط جمهوره في الضحك، وتلقي تحية منهم، واصفاً إياها باللحظة الأجمل والأكثر متعة في حياته، وأن حبه للمسرح يفوق التلفزيون والسينما.

زر الذهاب إلى الأعلى