ترند

حسن العطار يستعد لطرح “فقدت الذاكرة”

يستعد الفنان حسن العطار لطرح أغنية «سنغل» بعنوان «فقدت الذاكرة» من كلمات الشاعرة دلال المقهوي وألحان غسان الشامي، فيما تولى التوزيع حسام الدين.

وقال العطار في تصريح لـ«الراي»: «بدأ العد التنازلي لطرح أغنية (فقدت الذاكرة) في المحطات الإذاعية والتلفزيونية، ومواقع (يوتيوب) والمنصات الفنية الإلكترونية، والأغنية كلماتها كويتية (خالصة)، وفيها مكس من الموسيقى العربية إذ إنني أدخلت عليها آلات موسيقية حديثة أضافت لها شكلاً ولوناً غنائياً مختلفاً».

وأردف «الشاعرة المقهوي أبدعت في صياغة الكلمات، وكذلك الملحن الشامي والموزع حسام الدين، وفكرة الأغنية تروي قصة شخص أزعج الناس بتصرفاته وبأسلوبه المؤذي وسبب لهم الآلام، وبعد أن ينام ويصحى ينسى ماذا فعل بهم بالأمس، لذلك نقول له (فقدت الذاكرة)».

وفي جانب مماثل، أشار العطار إلى أنه يعمل على قدم وساق للانتهاء من تصوير أغنيتين، إحداهما بعنوان «يلا يا قلبي» والثانية «كم قطعة من ثيابك»، والأخيرة حملت عنوان الألبوم المرئي الذي يحتوي على 4 أغنيات سبق وأن طرح منه اثنتين في شهر يوليو من العام الماضي، لافتاً إلى أن «فكرة الألبوم عبارة عن قصة وأنا أنقلها للجمهورعبر أغنيات مصورة على طريقة الفيديو كليب بشكل حلقات متسلسلة، وجميع الأغنيات تم تصويرها بين فرنسا، لندن، هولندا، والكويت».

 

 

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى