ترند

حسين المنصور يكشف ملامح شخصيته في «أبشر بالسعد»

يواصل الفنان حسين المنصور تصوير ما تبقى له من مشاهد ضمن أحداث المسلسل الدرامي «أبشر بالسعد»، من تأليف وإخراج نايف الراشد، ومن بطولته إلى جانب نخبة نجوم، والمفترض عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

 

وفي هذا الشأن، كشف المنصور، في تصريحات صحفية، عن ملامح الشخصية التي يجسدها في المسلسل، بالقول: «قبل كل شيء والخوض في تفاصيل الشخصية، أود توضيح نقطة مهمة جداً، ألا وهي الوسواس الذي أصابني بسبب انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي دفعني إلى إحضار جهاز قياس حرارة إلى (اللوكيشين) حتى أتمكن من قياس حرارة كل الأشخاص المتواجدين معنا، إلى جانب إحضاري أيضاً مجموعة من المعقمات والمطهرات كي يتم استعمالها من باب الاحتياط للجميع (الله يحفظنا ويكافينا الشر)».

وتابع المنصور: «أما في ما يخصّ المسلسل فهو اجتماعي يطرح مجموعة من القضايا المهمة، وفيه أجسد شخصية بدر، الشقيق الأكبر لنايف الراشد، إذ يتعامل مع شقيقه بمنتهى الطيبة ويكون العون والسند له في جميع أزماته (أقدر أقول إنه اللي يوزن أمور العايلة كلها)».

وعن الأمر المميز في الشخصية الذي دفعه إلى قبول تجسيدها، قال: «كنت قد قررت عدم المشاركة في أي مسلسل بعد أن فرغت من مسلسل (شغف)، لكنني وافقت على المشاركة في هذا العمل بسبب أمور عدة، منها أنه ذو فكرة حلوة وموضوع رائع، إلى جانب أن نايف قد وافق على جميع شروطي التي طلبتها (وما قصّر)، الأمر الذي جعلني أقف معه».

 

أما عن دوره في المسلسل الدرامي الرمضاني «شغف»، فقال: «في المسلسل ذي الطابع الرومانسي الاجتماعي، وهو من تأليف علاء حمزة وإخراج البحريني محمد القفاص، أجسد دوراً لا يمكنك أن تعرف وتميّز إن كان هو إنساناً شريراً أم طيباً أم عاشقاً لدرجة الجنون، الأمر الذي دفعني فعلاً إلى طرح سؤال على نفسي (هل أكو إنسان بالحياة مثل شخصية نواف؟). وهنا لا بد من الإشادة بالجهود التي بذلها القفاص في المسلسل (وايد مسوّي شغل فيه)، وأتمنى أن يحوز على إعجاب المشاهدين خلال عرضه رمضانياً».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى