رياضة

حسين حبيب مدير “أزرق الصالات”: روح اللاعبين عالية في التدريبات استعداداً للمشاركة في كأس آسيا

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة الصالات تدريباته الجادة استعداداً للمشاركة في بطولة كأس آسيا المقرر اقامتها في تركمانستان خلال الفترة من 26 فبراير حتى 8 مارس المقبلين، والتي حل بها “أزرق الصالات” في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان ولبنان وقيرغيزستان.

ويخوض منتخبنا اولى مبارياته التجريبية امام العراق غدا الخميس في صالة نادي الكويت، على أن يواجهه من جديد السبت المقبل في الصالة نفسها.

من ناحيته , قال حسين حبيب مدير منتخبنا الأول إن روح اللاعبين عالية في التدريبات التي بدأت منذ ما يقارب العشرة ايام وهناك اجتهاد كبير من جانبهم للحصول على الاستفادة القصوى من التدريبات اليومية.

وأشار حبيب في تصريحات له إلى ان المدرب البرازيلي كاكاو وجهازه الفني المعاون يقوم حاليا بتطبيق بعض الجمل التكتيكية الجديدة في سبيل تغيير شكل المنتخب الى الافضل قبل خوض البطولة الآسيوية.

كما أضاف: “نعاني في الوقت الحالي من كثرة الاصابات، حيث يغيب كل من احمد الفارسي وعبدالرحمن الطويل وصالح الفاضل وحمد حيات وحارس المرمى سالم الصميعي عن التدريبات اليومية ويخضعون حاليا لتجهيز طبي وبدني خاص لضمان عودتهم للتدريبات بصفة طبيعية في أسرع وقت ممكن، والاكيد حاليا ان هؤلاء الخمسة سيكونون خارج مباراتي العراق التجريبيتين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى