ترند

حصة اللوغاني: مشاركة قيثارة الخليج ممتعة

الكويت – هاشتاقات الكويت :

 

أعربت المذيعة حصة اللوغاني عن بالغ سعادتها بتجربتها الأخيرة التي جمعتها بقيثارة الأغنية الخليجية الفنانة نوال الكويتية من خلال مشاركتها في أحدث كليباتها «الراية البيضا» للمخرج احمد الخلف وشهد مشاركة نجم السوشال ميديا ومقدم البرامج حمد قلم.

وذكرت اللوغاني ان تجربتها أكثر من رائعة. وقالت: «كنا كفريق عمل واحد مستمتعين بكل لحظة قضيناها في تصوير الكليب خصوصا في ظل وجود الغالية علي وعلى كل الموجودين في الكليب نوال اللي كانت شوفتها والقعدة معاها متعة لنا كلنا لاننا نحبها وايد وهي من الناس اللي ينحبون».

ووجهت اللوغاني الشكر لكل فريق العمل وخصت المخرج احمد الخلف على جهوده معها أثناء التصوير خصوصا انها التجربة الأولى لها في المشاركة بفيديو كليب وكانت بحاجة لتوجيهات للظهور بالشكل المطلوب، متوقعة النجاح للكليب بفضل الجهد الكبير الذي قدمه فريق العمل وكذلك الفكرة والتنفيذ خلاف طبعا وجود الرائعة نوال.

وفيما يتعلق بترشيحها للمشاركة في الكليب، ذكرت اللوغاني انها رشحت من قبل مخرج العمل احمد الخلف وكذلك بدعم من الرائعة نوال الكويتية، حيث اكدا لي انهما اتفقا على مشاركتي في الكليب واختياري من بين عدة أسماء رشحت، موضحا انها سعيدة جدا بهذا الاختيار خصوصا بعد إنجاز العمل والاستمتاع الذي شعرت به طوال فترة التصوير فلم يكن هناك اي تعب او مجهود فكانت اقرب للرحلة منها للعمل.

وعن إمكانية تكرار التجربة في القادم من الأيام أفادت اللوغاني بأن مسألة اتخاذ قرار تكرار التجربة من عدمه لا يجب اتخاذه حاليا فلا بد من الانتظار ومشاهدة ردود الأفعال والاستمتاع بالنجاح وبعدها اذا أتت فرصة أخرى سيكون هناك تفكير، ومثل ما يقال وقتها لكل حادث حديث.

 

المصدر –  الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى