شباب وتعليم

حصد الميدالية الذهبية بمعرض سيئول2020..د. المضف: صلاح العلي فخرا تاريخيا للكويت والتطبيقي

هنأ مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف أ.د.صلاح العلي عضو هيئة التدريس بكلية الدراسات التكنولوجية وذلك لحصوله على الميدالية الذهبية الوحيدة لمرشحي مكتب براءات الاختراع لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في معرض سيئول الدولي للاختراعات ٢٠٢٠ ،مبينا أن هذا الانجاز العلمي الذي حققه يعتبر فخراً تاريخيا يحسب لدولة الكويت أولا و للهيئة ثانيا، حيث تزخر الهيئة بكوكبة من الأساتذة المتميزين علميا المشهود لهم بالنجاحات المثمرة علميا وتعليميا.

وأشاد د. المضف بالجهود العلمية التي يبذلها الدكتور صلاح العلي طوال مسيرته العلمية ولم تتوقف حيث يشهد له عطاؤه وانجازه العلمي لكلية الدراسات التكنولوجية أيضا وكان له البصمة الواضحة بأهمية البحث العلمي ، مضيفا أن انجازه اليوم بانتزاعه هذه الميدالية على اختراعه الحاصل على براءتين اختراع من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والذي يتعلق بالموت المفاجئ للأطفال خلال النوم يعتبر عظيما نأمل أن يرى النور في التطبيق على الواقع محليا وعالميا،فكل التوفيق والنجاح المستمر للدكتور صلاح العلي وإلى الأمام دائما في تحقيق انجازات علمية هامة ترفع من شأن دولة الكويت بين المحافل الدولية.

تجدر الإشارة إلى أن للدكتور صلاح العلي ١٣ براءة اختراع و ١٠ حقوق تصميم من مكتب الاختراعات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الامريكية وحاصل علي العديد من الميداليات الذهبية في معارض عالمية في مجال الاختراعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى