رياضة

حقيقة تولي “عناد” تدريب “الأزرق” فى مباراة الأردن

كتب أحمد العلكي :

كشفت صحيفة ” الراي ” الكويتية من مصادر في اتحاد كرة القدم عن كون مجلس الادارة بصدد تكليف مساعد مدرب المنتخب، ثامر عناد، بمهمة قيادة «الأزرق» في المباراة أمام الأردن، يوم 10 أكتوبر المقبل، ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.
وتتجه النية أيضاً إلى ضم مدرب الحراس سمير دشتي إلى الطاقم الفني، إلى جانب مدرب للياقة ينتظر ان تتم استعارته من أحد الأندية المحلية.
كما ينتظر ان يرافق الوفد، عضو اللجنة الفنية المدرب عبدالعزيز حمادة بصفة مستشار.
ومن المقرر ان يقوم عناد بإعداد قائمة لاعبي المنتخب لمباراة الاردن، خلال الايام القليلة المقبلة، بعد متابعة مباريات الدوري لاختيار العناصر المؤهلة فنياً وبدنياً، وذلك بالتسيق مع اللجنتين الفنية والطبية في الاتحاد.
وأوضحت المصادر نفسها أن أسماء مخضرمة مرشحة بقوة للعودة الى القائمة أمام الأردن، بينها قائد الدفاع مساعد ندا والحارس خالد الرشيدي.
وتأتي هذه الخطوات المتسارعة من قبل الاتحاد بعد قرار اعفاء الجهاز الفني الكرواتي بقيادة روميو يوزاك من مهامه، على اثر الهزيمة القاسية التي تلقاها «الأزرق» أمام ضيفه الأسترالي بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية.
ويخطط الاتحاد لانهاء ملف المدرب الجديد قبل فترة كافية من مباراة الأردن حتى يتسنى له مراقبة المنتخب خلال المواجهة، من ثم تسلم مهمته بعدها مباشرة استعداداً للقاء تايوان في الجولة التالية المقررة في 14 نوفمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى