رياضة

حقيقة عودة النشاط الرياضي في الكويت بدون حضور جماهيري

تنتظر الاوساط الرياضية ما ستسفر عنه الفترة المقبلة من قرارات لمسؤولي اللجنة الاولمبية الكويتية وذلك في ظل التنسيق مع مسؤولي الاندية والاتحادات الرياضية حول ما اذا تقرر استئناف النشاط الرياضي من عدمه وهو ما سيتطلب العديد من الاجراءات سواء في حالة عودة النشاط او الغائه وارجاء ما تبقى منه ليقام مع بداية الموسم الجديد.

وأصدرت اللجنة الاولمبية مؤخراً تعميماً للاتحادات الرياضية لتحديد مواقفها ومتطلباتها في حالة استئناف النشاط وطرح افكارها والمدة التي يتطلبها كل اتحاد لانهاء موسمه، لتتلقى الاولمبية الردود في موعد اقصاه بعد غد الخميس.

وأشارت صحيفة “القبس” الكويتية في تقريرها أنه على مستوى الدوري العام لكرة القدم، فإن الخيار الاقرب في حال ارجاء ما تبقى من الموسم الجاري للموسم المقبل، هو اعتماد دوري الدمج، خاصة في ظل صعوبة تحديد الفرق الهابطة والصاعدة للدوري الممتاز، بالاضافة الى امكانية تظلم اندية من التغييرات في القوائم الحالية لقوائم جديدة للاعبين في الموسم الجديد.

وأضاف التقرير أنه يبقى استبعاد الجماهير من حضور ما تبقى من المنافسات في حال اعتماد استئناف النشاط امراً مفروغ منه، خاصة ان الجهات المختصة كافة، تسعى الى الابتعاد عن المزيد من التجمعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى