ترند

حمادة هلال بمسلسل “المداح” لرمضان 2021

يخوض الفنان المصري حمادة هلال السباق الرمضاني المقبل 2021 بمسلسل جديد يحمل اسم “المداح” من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، وسوف يبدأ في التحضيرات الخاصة بـ”المداح” تمهيداً لبدء التصوير نهاية يناير كانون الثاني الجاري.

ويعود حمادة هلال للدراما هذا العام بعد غيابه العام الماضي، حيث قدم آخر مسلسلاته “ابن أصول” في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتي، إيناس كامل، رانيا منصور أحمد حلاوة، كريم أبو زيد، حمزة العيلي، وفاء سالم، عماد رشاد، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

وكان حمادة هلال قد أجرى مسحة طبية لنفسه ولأبنائه مؤخراً، بعد تأكد إصابة زوجته بفيروس كورونا قبل يومين، وجاءت نتيجة المسحة سلبية بالنسبة له ولأبنائه، بعدما طالب جمهوره ومتابعيه بالدعاء لزوجته بالشفاء عبر انستجرام وكتب: “يا رب يشفيكي ويحفظك ويباركلي في عمرك يا حتة من قلبي يا أم عيالي اسألكم الدعاء اسما الطيبة الحنينة بنت الأصول اللي طول عمرها تفرح الناس وتيجي على نفسها، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي”.

وعلى المستوى الغنائي كان آخر أعمال حمادة هلال كليب “آية من الجمال” إخراج عادل سرحان وكلمات الشاعر محمود عليم، وألحان بينو وتوزيع هادي مسرة وتلقى عنها ردود أفعال جيدة، حيث تميز الكليب بجرعة مركزة من البهجة والتفاؤل في مشاهده وألوانه واتكاله على الرقصات الاستعراضية.

المصدر: بيروتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى