أخبار الكويت

«حماية البيئة» تنظم ورشة «كتابة الأبحاث العلمية»

أعلن منسق البرامج التدريبية بمركز صباح الأحمد للتدريب البيئي في الجمعية الكويتية لحماية البيئة نواف المويل عن باكورة الدورات الصيفية بإطلاق ورشة عمل علمية متخصصة للمهتمين في كتابة الأبحاث العلمية بالتعاون مع قسم العلوم بكلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تحت رعاية رئيسة القسم د. رنا العوضي.

وقال المويل في تصريح صحافي إن البرنامج التدريبي مشمول بعدد من الدورات المتخصصة التي تخدم الباحثين تتضمن “ورشة كتابة المقترح العلمي” يقدمها د. محمد الصايغ من قسم العلوم بالكلية، فيما تقدم ورشة “اللغة الانجليزية للباحثين” الأستاذة مريم العوضي من مركز اللغات بالكلية.

وأوضح أن الورش المتخصصة تساهم في دعم النشر العلمي للباحثين وتربط بين فرق العمل من مختلف التخصصات فضلا عن كونها تطرح اخر مستجدات التطورات العلمية والبرامج الالكترونية التي تساعد في تمكين الباحث وتسهيل أدائه.

وأشار إلى أن الخطة البرامجية للدورات بمركز صباح الأحمد للتدريب البيئي بجمعية البيئة يقدمها أكاديميون خبراء في الشأن البيئي والتنمية المستدامة.

وأوضح أن الدورات تشهد مشاركة ممثلين عن الجهات الحكومية والمنظمات المدنية في دولة الكويت من المعنيين بموضوعات البرنامج التدريبي، ومشاركة مئات المتدربين من الجهات والمؤسسات الكويتية والعديد من الجامعات والمعاهد الكويتية والخليجية والعربية.

وأكد أن المركز مستمر في إعداد البرامج التدريبية لتحقيق أقصى فائدة للشأن البيئي بدولة الكويت والخليج والوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى