ترند

حمود الخضر يطرح «يا هلا بالحلم» قبل حفله في فرنسا

طرح المطرب حمود الخضر أحدث أغنياته بعنوان «يا هلا بالحلم»، أمس ، عبر قناته الرسمية في «يوتيوب» ومنصات التواصل الاجتماعي، قبل سفره إلى فرنسا، لإحياء حفله الأول هناك.

وأهدى الخضر أغنيته الجديدة إلى خريجي هذا العام، خصوصاً أن الأغنية تحمل الطابع الإيجابي والحماسي والشبابي، الذي يحفز على استقبال الحياة بتفاؤل وسعادة، كما جاء الفيديو كليب محملاً بالعديد من مشاهد التخرج في مراحل التعليم المختلفة، والتي تعبِّر عن الفرحة والنجاح بتحقيق الحلم. وتعاون من خلال الأغنية مع الشاعر والملحن سيف فاضل، الذي نظم كلمات الأغنية، لتعكس المعاناة التي خاضها خريجو هذا العام، بعدما مرت عليهم السنوات الماضية في ظل أزمة كورونا، لكنهم استطاعوا استكمال هدفهم، رغم الظروف الصعبة والمعاناة، استعداداً لاستشراف مستقبلهم. ومن كلمات الأغنية: «يا هلا بالحلم وينك من زمان… يا حلاتك وانت متحقق بيدي… كان ما بيني وبينك امتحان… هانت ظروفه وعدى كل شي… من نويتك وانت في بالي هدف… والسعي لك عمره ما يوم وقف… في حياتي ما تعودت الصدف… ما يخيب اصرار نابع من شغف…»، وهي توزيع صهيب العوضي، وإخراج جاسم الحربان.

من ناحية أخرى، كشف الخضر عن حفله الغنائي الأول في فرنسا، معرباً عن حماسه وفخره بالتواجد والغناء أمام الجمهور الفرنسي والأوروبي، وتمثيل الشباب الكويتي والصوت العربي، من خلال حفله بمدينة كومبيين في 10 مارس المقبل في حفل بعنوان «ساعة من باريس».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى