رياضة

حوراء الموسوي: منتخبنا للسيدات يستعد لبطولتَي الخليج وغرب آسيا

أبدت لاعبة منتخبنا الوطني للسيدات في رياضة رفع الأثقال، البطلة حوراء الموسوي أمنياتها وزميلاتها في المنتخب بمزيد من الاهتمام بالرياضة النسائية، في ظل توافر العديد من العناصر المتميزة في الألعاب النسائية بشكل عام، ورفع الاثقال على وجه الخصوص.

‏وفي تصريح لـ القبس، لفتت البطلة الحاصلة على ثلاث ميداليات فضية خلال مشاركة المنتخب الأخيرة بمنافسات البطولة العربية في أربيل بالعراق، إلى أن المنتخب نجح في تقديم المستويات والنتائج المطلوبة في البطولة، عبر تحقيقه المركز الثاني في الترتيب العام، بعد أن حصد 15 ميدالية متنوعة في مختلف المسابقات، على الرغم من كون المنافسات العربية هي المشاركة الخارجية الثانية فقط للمنتخب منذ تأسيسه.

‏وذكرت الموسوي أن منتخب السيدات استعد للبطولة من خلال إقامة معسكر خارجي في العاصمة المصرية القاهرة، بإشراف الاتحاد الكويتي لرفع الاثقال، الذي وفر كل الإمكانات لإنجاح المنتخب وإيصاله الى المركز الثاني في البطولة.

‏وأضافت حوراء أن المنتخب يستعد خلال الفترة المقبلة لخوض منافسات بطولتين مهمتين هما البطولة الخليجية وبطولة غرب آسيا، حيث تبذل جميع لاعبات المنتخب كل الجهود لرفع مستوى تمثيل الكويت بالشكل المطلوب، واعدة الجماهير الكويتية ببذل كل الطاقات لرفع علم الكويت مجدداً في المحافل الخارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى