مجالس

«حولي البلدي» توافق على تخصيص أراضي لإنشاء ورش تأهيلية لذوي الإعاقة

وافقت لجنة محافظة حولي برئاسة العضو عبدالله مرزوق الرومي على طلب الهيئة العامة لشئون ذوي الاعاقة تخصيص أراضي في مختلف محافظات الدولة لانشاء ورش تأهيلية لأشخاص ذوي الإعاقة.

فيما أبقت اللجنة على جدول على أعمالها، في اجتماعها اليوم، كتاب جمعية مشرف التعاونية بتخصيص قطعة أرض في ضاحية مبارك العبدالله لإقامة نشاط بنك، وكتاب جمعية مشرف التعاونية بشأن تخصيص قطعة أرض لإقامة مركز خدمة سيارات بضاحية مبارك العبدالله.

وكذلك أبقت على الجدول كتاب جمعية مشرف التعاونية بشأن تخصيص قطعة أرض لإقامة ديوانية لكبار السن بضاحية مبارك العبدالله، وكتابها بشأن تخصيص قطعة أرض لنشاط فرع الغاز بضاحية مبارك العبدالله، فضلاً عن كتابها بشأن تخصيص قطعة أرض لإقامة فرع الجملة والتموين بضاحية مبارك العبدالله.

كما أبقت على الجدول اقتراح السيد عضو المجلس البلدي م. عبد السلام الرندي بشأن عمل مطبات شارع «604» بمنطقة الصديق قطعة رقم «6». لاستدعاء ممثل الادارة العامة المرور في وزارة الداخلية، والاقتراح المقدم من عضو المجلس البلدي عبد العزيز المعجل بشأن إنشاء مركز شباب جنوب السرة بالتنسيق مع الهيئة العامة للشباب.

وحفظت اللجنة الاقتراح المقدم من عضو المجلس البلدي عبدالله مرزوق الرومي بشأن إزالة العوائق المرورية مقابل مستشفى السيف والغاء الالتفاف، بينما رفضت لجنة حولي الكتاب المقدم من مواطن بشأن ترخيص مطعم على التراث القديم.

وحفظت الاقتراح المقدم من اعضاء المجلس البلدي د. على العازمي، عبدالله مرزوق الرومي بشان تسوير براحة في منطقة سلوى قطعة «8» والاقتراح المقدم من عضو المجلس البلدي مشعل الحمضان بشأن عمل مطب صناعي في منطقة مشرف قطعة رقم «2» شارع «53» منزل رقم «17».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى