ترند

حياة الفهد تبدأ تصوير “أم هارون” لـ رمضان

كشفت الفنانة حياة الفهد بدء تصوير مسلسلها “أم هارون”، المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2020، من تأليف محمد وعلي شمس، ويخرجه محمد جمال العدل.

يشارك في بطولة المسلسل سعاد علي، ومحمد العلوي، وفخرية خميس، وفؤاد علي، وفرح الصراف، ومحمد جابر، وآلاء الهندي، وأحمد الجسمي، ونواف النجم.

وأعلنت “الفهد” عبر حسابها على “أنستقرام” توقيع عقد مشترك بين مؤسسة الفهد للإنتاج ومؤسسة جرناس للإنتاج برئاسة الفنان أحمد الجسمي، لإنتاج الملحمة الدرامية “أم هارون”.

والمسلسل الذي بدأ الترويج له مبكراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان يحمل اسم “أم شاؤول”، وتدور أحداثه حول امرأة يهودية، غير أن الفهد آثرت تغيير الفكرة، حتى لا تقتحم تلك المنطقة الملغومة، وطلبت من المؤلفين تغيير الإطار العام الذي تدور حوله الأحداث، والحقبة الزمنية، ليتحول العمل إلى قالب فانتازي يطرح مجموعة من الأفكار.

https://www.instagram.com/p/B5NKVYZFrXF/?utm_source=ig_web_copy_link

 

كانت الفنانة حياة الفهد قدمت آخر أعمالها في رمضان 2019 عبر مسلسل “حدود الشر” الذي جمع نخبة من الممثلين المخضرمين والممثلين الشباب، وشارك فيه إلى جانبها، كل من أحمد الجسمي، وإنتصار الشراح، وباسم عبدالأمير، وميس كمر، وشيماء علي، وهبة الدري، وهنادي الكندري، ومحمد عاشور، وعبدالعزيز النصار، من تأليف محمد النشمي، وإخراج أحمد غيبس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى