رياضة

“خالد الشمري” رئيس بعثة الأزرق قبل السفر إلى الأردن : سنواجه منافساً قوياً .. وثقتنا فى الجهاز الفني ولاعبينا بلا حدود

كتب أحمد العلكي :

 أكد خالد الشمري رئيس اللجنة الفنية ورئيس بعثة منتخبنا الوطني المُسافرة إلى العاصمة الأردنية عمان أن مواجهة “النشامي” في التصفيات الآسيوية شأنها شأن جميع المباريات، فليس هناك مباراة صعبة وأخرى سهلة، فجميع المباريات باتت صعبة، لا سيما أن “الأزرق” سيواجه منافساً قوياً وجديراً بالاحترام يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.

وقال الشمري فى تصريحات صحفية قبل السفر إلى الأردن : “الثقة بالجهاز الفني واللاعبين لا حدود لها في تحقيق نتيجة إيجابية، وهو ما تم تأكيده غير مرة، كما لا يخفى على أحد الدعم اللامحدود الذي يقدمه مجلس إدارة الاتحاد واللجنة الفنية للمنتخب”.

وحول استمرار ثامر عناد في قيادة المنتخب بعد مباراة الأردن، قال: “سنلعب مع الصين تايبيه يوم 14 نوفمبر، ثم مع المنتخب النيبالي، والفاصل الزمني بين المباراتين ومواجهة الأردن ليس كبيراً، ولذلك أفضّل، من وجهة نظري الشخصية، استمرار عناد على رأس الجهاز الفني، وخصوصا أن اللجنة الفنية تتأنى في اختيار المدرب الأجنبي الذي سيقود الفريق في المرحلة المقبلة “.

كما شدد رئيس اللجنة الفنية أن استمرار عناد من عدمه يبقى قرار مجلس ادارة اتحاد الكرة واللجنة الفنية ترفع بدورها توصية باستمراره أو إنهاء مهمته كمدرب والعودة إلى منصبه السابق مدرباً مساعداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى