رياضة

خالد الغانم: تتويج فريق الكويت بكأس سوبر كرة اليد في نسخته الاولى لم يأت من فراغ

توج فريق الكويت بلقب كأس سوبر كرة اليد في نسخته الأولى بعد فوزه الكبير على السالمية بنتيجة 32-21 في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله في ضاحية صباح السالم، ليدخل «العميد» تاريخ اللعبة من أوسع الأبواب كأول فريق يحقق لقب البطولة المستحدثة.

وبعد المباراة قام رئيس الاتحاد ناصر صالح بومرزوق ورئيس نادي الكويت خالد الغانم بمراسم التتويج وتسليم كأس البطولة لقائد الكويت محمد الغربللي، وذلك بحضور أمين سر الاتحاد قايد العدواني وأعضاء مجلس الإدارة طلال العتيبي وفؤاد البلوشي ومدير الاتحاد غريب مرزوق.

من جانبه، أكد خالد الغانم ان الإنجاز لم يأت من فراغ بل هو نتاج تعاون جميع الموجودين، مشيرا إلى ضرورة متابعة النهج والاستمرار في القتال للحصول على أفضل النتائج مستقبلا.

وقال في تصريحات له: «لن يكون الموسم المقبل سهلا حيث إن جميع الأندية تطورت بفعل حركة سوق الانتقالات الكبيرة وان فريق الكويت قادر على مواصلة العطاء والتطلع لتحقيق المزيد من البطولات على جميع الأصعدة».

فيما أكد كابتن وقائد «الأبيض» محمد الغربللي، أن الفريق يطمح للمزيد من البطولات على المستويين المحلي والدولي، مضيفا: «علينا العمل لتحقيق الأهداف والوصول إلى طموحنا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى