رياضة

“خالد المضف” يُتوج بذهبية كأس العالم لنخبة الرماة في الامارات

كتب أحمد العلكي :

توج الثنائي الكويتي خالد المضف والاسترالية كاترين سكينر بالميدالية الذهبية في مسابقة «التراب المختلط»، ضمن مشاركتهما في بطولة نهائي كأس العالم لنخبة الرماة التي اختتمت مساء أمس في مدينة العين الإماراتية.

وجاء هذا الإنجاز بعد تفوق المضف وسكينر بفارق ثلاثة أطباق على نظيريهما لايندون سوسا (لوكسمبورج) والاسترالية ليتيشا سكانلان، بينما حل ثالثا الزوجي الكرواتي جوزيف جلاسنوفيك والأميركية إيريل أليسا بفارق طبق عن البريطاني ماثيو جون والأميركية اشلي كارول.

من جانبه , قال الرامي المضف في تصريحات صحفية له إن فرحته مضاعفة بهذا الفوز باعتباره الممثل الوحيد للكويت في هذه المسابقة، إضافة الى انتزاعه الميدالية الذهبية من بين نخبة من ابطال العالم.

وأضاف خالد أن المسابقة المختلطة هي احدى المسابقات الحديثة للعبة وتجمع المصنفين والمصنفات العالميين لكل فئة في ثنائي واحد من بلدين مختلفين، ويتم اختيارهم بنظام القرعة على أن تكون الميدالية نصيب كل فائز على حده.

الجدير بالذكر أن البطولة التي انطلقت منافساتها يوم الجمعة الماضي شارك بها 70 راميا ورامية من 25 دولة وتضمنت ست مسابقات هي سكيت رجال وسيدات وتراب رجال وسيدات والثنائي المختلط في سكيت وتراب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى