ترند

خالد المظفر: اخترت “على وين” لأنني رومانسي

بوستر الأغنية يجمع المظفر والشعيبي

وعن سبب أن تكون الأغنية من كلمات وألحان النجم بدر الشعيبي تحديدا، قال: بدر فنان ناجح وأنا على المستوى الشخصي أحب أعماله، والأغنية عندي منذ عام تقريبا، وكانت تتأجل لأكثر من مرة بسبب الظروف المختلفة التي شهدتها سنة 2020، وأذكر أن بدر عندما كلمني عنها قال «عندي فكرة أغنية لايقة عليك يا خالد»، وبالفعل سمعتها وتحمست لها بعد أن أعطاني الكلام واللحن وقمت بتسجيلها.

وحول سبب اختياره لأغنية رومانسية تحديدا، أوضح: كل الناس تعرف خالد المظفر الممثل الكوميدي المرح و«الهايبر»، لذلك قررت أن أقدم أغنية مختلفة عن مجال عملي وعن الصورة التي يعرفني بها الجمهور، لذلك حرصت على ان تكون الأغنية بعيدة عن «الفصلة» والكوميديا وألا تكون راقصة لأنني لو قدمتها بهذا الشكل لن تضيف لي شيئا، فاخترت اللون الرومانسي لأنني رومانسي في حياتي الحقيقية.

أما عن سبب اختياره لاسم «على وين؟» ليكون عنوان أغنيته على الرغم من أن المطرب الكبير عبدالله الرويشد له أغنية تحمل نفس الاسم، وهل ذلك يعني انه ينافس أبو خالد؟، فقال (ضاحكا): حرام عليك، أنا أنافس أبو خالد! أنا نقطة في بحر هذا الهرم الغنائي الكبير، وبالمناسبة تصادف وقت نزول أغنيتي «على وين؟» مع نزول أغنية أبو خالد الجديدة «هجرتك»، مضيفا: بصراحة لم أبحث على «غوغل» اذا كانت هناك أغنية بنفس الاسم، لكن أنا أحببت جملة «على وين؟» لأننا نرددها في حياتنا اليومية بشكل كبير.

وعن شعوره في حال تلقى نقدا أو آراء سلبية تجاه هذا العمل، قال: «تقدر تقول علي شخص جلده جلد حوت ما يهتم بالكلام ولا بالآراء السلبية»، وان كان والحمد لله تلقيت أكثر من إشادة من زملائي الفنانين والإعلاميين والرياضيين، وآراء الجمهور قد تتفق أو تختلف معي على الأغنية وهذا شيء عادي، والناس اللي ما تتقبل الأغنية حاليا راح تتقبلها مع الوقت.

وحول سبب اعتماده على تسويق الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط، رد: العالم كله يتابع «السوشيال ميديا»، فانتشارها وتأثيرها كبير، وهناك محطات إذاعية لم تقصر معي مثل إذاعة «إمارات FM» و«كويت FM» والأغنية بشكل عام متاحة للجميع، مؤكدا انه راض على هذه التجربة بنسبة 100%.

وفي الختام، تحدث المظفر عن جديده كممثل بعيدا عن الغناء، قائلا: أستعد لتصوير مسلسل كوميدي من إنتاج الفنان مبارك المانع وبطولة النجم عبدالناصر درويش وإخراج عبدالله العراك الذي سيكون له شأن كبير في عالم الدراما كمخرج متميز وواعد.

المصدر: الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى