ترند

خالد المظفر: نقدِّم مسرحاً يمنح المتعة ولا يتخلى عن رسالته في «كومبارس»

يجدد تعاونه مع المخرج عبدالعزيز صفر وبمعية مجموعة مميزة من الفنانين

يتجدد اللقاء بين المخرج عبدالعزيز صفر والفنان خالد المظفر في مسرحيةكومبارس“، المتوقع عرضها مطلع العام المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معاً في مسرحية “مطلوب”، التي عُرضت في أكثر من مناسبة خلال بدايات العام الحالي.

 

“كومبارس” من تأليف وإخراج عبدالعزيز صفر، وبطولة الفنانين خالد المظفر وشيلاء سبت وخالد العجيرب وعبدالله بهمن وإيمان فيصل وإيمان الحسيني.

 

نجاح مطلوب

وفي هذا الصدد، قال المظفر عن تجربته الجديدة: “بعدما تأكدنا أن الجمهور متقبل للتغيير الذي قدمناه معاً في مسرحية (مطلوب)، والنجاح الذي واكب العروض، أردنا أن نقدِّم مسرحا من نوع آخر في (كومبارس)، مسرحا متمسكا بجذوره، ولا ينسى الفضل لرواده الأوائل، مسرحا لا يتعالى على جمهوره، بل يحترمه، ولا ينفصل عن الواقع، ولا يبتذله، ولا ينسى قضاياه، ولا يرغم المتلقي على تبنيها، وأن نقدم مسرحا يمنح المتعة، ولا يتخلى عن رسالته، ويتبنى هموم الوطن، ويدعو للتفاؤل، ويتبنى أيضا القضايا الإنسانية النبيلة، ويبحث عن الخير والعدل والجمال، لذلك يتجدد لقائي والمخرج عبدالعزيز صفر في (كومبارس) مع نخبة جميلة من الفنانين”.

 

«ليلة زفتة»

من جهة أخرى، يستعد المظفر للقاء الجمهور اعتبارا من 26 الجاري، مع أسرة مسرحية “ليلة زفتة”، للفنان حسن البلام، ومن تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر، ويشارك فيها أيضا نخبة من الفنانين، منهم: زهرة عرفات وأحمد العونان وفهد البناي ومحمد الرمضان وعبدالعزيز النصار وعبدالله البدر ولولوة الملا وخالد السجاري.

 

وتتناول المسرحية عدة قضايا اجتماعية بأسلوب كوميدي ناقد، وستقدم عروضها على مسرح الدسمة.

 

وتدور أحداث المسرحية في إطار اجتماعي كوميدي بأواخر الخمسينيات، وتحديدا في قاعة أفراح شهدت حفل زفاف مريم وسعود (زهرة عرفات وحسن البلام)، لكن في يوم الزفاف احترقت القاعة، ومات مَن فيها، باستثناء العروس، التي اختفت في ظروف غامضة، ليبدأ مجموعة من الأفراد التردد على المكان، وتتكشف تفاصيل جديدة ومرعبة وغريبة بشكل متسارع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى