أخبار الكويت

خالد جمعه الياسين: العمل التعاوني يتطلب الشفافية و نتمنى وصول مجلس إدارة متجانس في “جمعية الخالدية التعاونية” لخدمة المساهمين

أكد مرشح جمعية الخالدية التعاونية خالد جمعه الياسين أن العمل التعاوني يتطلب الشفافية والعمل المتواصل على وضع مصلحة المساهمين ضمن أولويات عمل مجالس الإدارة، وأن توافق وتعاون أعضاء مجلس الإدارة هو الخطوة الأولى لتنمية العمل التعاوني وتحقيق أهدافه .

وقال الياسين في تصريح صحافي ان عزمه على ترشيح نفسه لانتخابات مجلس إدارة جمعية الخالدية التعاونية جاء استجابة لكثير من أهالي المنطقة وحرصه على تحقيق آمال وطموحات المساهمين وإشراكهم والتفاعل معهم للتعرف على احتياجاتهم لتطوير خدمات الجمعية بما يعود على أهالي الخالدية بالنفع .

وأضاف الياسين ان هناك الكثير من الأعمال الإنشائية التي يجب البدء بها على الفور لتحسين الخدمات المقدمة وتوسعة الأسواق الحالية، وفي حال وصولنا سنعمل جاهدين على بناء مول تجاري لمواكبة الجمعيات التعاونية المجاورة لمنطقة الخالدية .

وأشار ان منطقة الخالدية تزخر بالكفاءات الشبابية في عدة مجالات اقتصادية ورياضية وغيرها ولا بد أن نفسح المجال لهم من قبل مجلس ادارة الجمعية، عن طريق لجنة المشروعات الصغيرة واللجنة الاجتماعية وتبني أفكارهم ومشاريعهم من خلال إقامة معارض دورية ودورات رياضية وثقافيه وغيرها لابراز ابداعات ونشاطات شباب منطقة الخالدية .

وذكر مرشح جمعية الخالدية خالد الياسين لابد ان يكون لنا دور كشباب في خدمة ابناء الخالدية والعمل التعاوني ، عبر طرح الأفكار التسويقية الجديدة والمميزة كخدمة توصيل الى المنازل من المواد الاستهلاكية اليومية لتوفير أفضل خدمات لأبناء المنطقة ورفع مبيعات الجمعية ليعود بالأرباح على جميع مساهمين الجمعية .

وقال الياسين سنسعى في حال فوزنا الى اعادة تفعيل تطبيق الخاص لـ جمعية الخالدية التعاونية الذي يحتوي على خدمات اجتماعيه متكامله لتسهيل على مساهمي الجمعية التواصل الاجتماعي للمناسبات الاجتماعيه وكذلك خدمات الجمعية مثل عروض ومهرجانات وغيرها .

وكما اكد على أنه يعتزم الاهتمام بتقديم الخدمات الأفضل لذوي الاحتياجات الخاصة بتوفير الكرسي المتحرك والمرافق لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في التسوق من الجمعية كذلك بالأنشطة الرياضية والثقافية لهم .

وشدد الياسين إنه يجب أن يكون الاهتمام بالخدمات التسويقية أكبر مما هو عليه حيث ان محاربة الاحتكار ستكون من أولوياته وتخفيض الأسعار عن طريق حرية المنافسة سيكون أحد أهدافه التي سيسعى لتحقيقها، وسيسعى أيضا للتعاون مع القطاع الخاص في تنظيم المهرجانات التسويقية وتنشيط المبيعات وتوفير العروض الخاصة للمتسوقين، لتصبح جمعية الخالدية الأكثر تميزاً بين الجمعيات التعاونية الأخرى.

واعرب عن تمنياته بأن يصل مجلس ادارة متجانس ومتعاون ويسعى لتقديم افضل الخدمات والارتقاء بمستوى العمل الذي سيصب في مصلحة المنطقة داعيا الناخبين الى المشاركة في الانتخابات ٩ مايو والادلاء بصوتهم واختيار المرشح الاكفأ لادارة الجمعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى