شباب وتعليم

ختام أسبوع التدريب المتميز التطوعي السادس بمعهد التدريب الإنشائي

اختتم معهد التدريب الإنشائي فعالية أسبوع التدريب المتميز التطوعي السادس الذي أقيم خلال الأسبوع الماضي وقد أفاد الرئيس التنفيذي للفعالية م. عيسى بن عيسى أن ما حققته الفعالية من نجاح كان نتاجا لاحتياجات ورغبات العديد من مؤسسات الدولة في تنمية مهارات وقدرات العاملين فيها حيث تم تقديم 80 دورة تدريبية وعدد ٣ سمنار بواقع 766 ساعة تدريبية حاضر فيها 103 محاضر ومدرب من داخل و12 محاضر من خارج دولة الكويت،وأثمرت المشاركة باجتياز عدد ما يقارب من 1741 متدرب من أصل 2100 مقعد تم توفيرها في هذه الفعالية.

واشار إلى التفاعل الإيجابي مع الفعاليات المصاحبة كالمعرض CTI Expo2020 الذي شاركت فيه كبرى الشركات المحلية المعنية بالإنشاءات والهندسة والتدريب حيث قدمت من خلاله العروض والهدايا للحضور والورش الحرفية التفاعلية التي أعطت المجال لسوق العمل معرفة مهارات الطلبة.

وشكر بن عيسى الإدارة العليا للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على دعمها وتعاونها في تنفيذ هذه الفعالية ونجاحها لتكون بالصورة الإيجابية المطلوبة وموصولا بمدير معهد التدريب الإنشائي المهندس عبد العزيز الرويح وفريق العمل المميز الذي أظهر الفعالية بهذه الصورة المشرفة حيث كان لهم الدور الكبير في هذا النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى