رياضة

ختام رائع لبطولة ولي العهد السنوية الرابعة للرماية

اختتمت منافسات بطولة سمو ولي العهد السنوية الكبرى الرابعة للرماية مساء السبت بتتويج الفائزين والفائزات بمسابقاتها التي شملت الرماية الأولمبية للرجال والسيدات والناشئين.

وأعرب ممثل راعي البطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد محافظ الفروانية الشيخ مشعل الجابر في تصريح للصحافيين عقب الختام عن تشرفه بتمثيل سموه لحضور حفل ختام البطولة التي شهدت مشاركة كبيرة من الرماة مهنئا الفائزين بمسابقاتها، كما أشاد بالتنظيم المميز للبطولة وإظهارها بهذه الصورة المشرفة، متمنيا مزيدا من النجاحات لرياضة الرماية الكويتية.

من جانبه، ثمن رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس النادي دعيج العتيبي الرعاية السامية لسمو ولي العهد للبطولة، معتبرا إياها تجسيدا لاهتمام القيادة الحكيمة برياضة الرماية الكويتية التي دائما تحقق إنجازات كبيرة.

وقال إن هذه البطولة اتسمت بتنافسية كبيرة وظهرت بمستوى قوي في كل مسابقاتها مما سيكون له أثر إيجابي في صقل رماة الكويتيين وتجهيزهم للبطولات المقبلة، مقدما شكره لكل جهات الدولة ذات العلاقة التي أسهمت في إنجاح البطولة.

وأسفرت منافسات اليوم الأخير للبطولة التي استمرت 3 أيام وشهدت مشاركة رماة من النادي واتحادات الرياضية للشرطة والجيش والحرس الوطني عن إحراز عبدالله الطرقي لقب مسابقة رماية (سكيت)، كما فاز طلال الطرقي بذهبية مسابقة رماية (تراب)، ونال سلمان العنزي ذهبية مسابقة رماية (المسدس السريع 25 مترا)، كما تمكن علي الزيد من الظفر بلقب مسابقة (القوس والسهم الأولمبي) للرجال، وفاز عبدالله مال الله بذهبية المسابقة نفسها في فئة وأخيرا فاز علي المطيري بذهبية مسابقة رماية (بندقية هواء 10 أمتار). أما في فئة السيدات فشهدت فوز مريم ارزوقي بذهبية مسابقة رماية (بندقية هواء 10 أمتار)، كما أحرزت سعاد البحر ذهبية مسابقة رماية القوس والسهم الأولمبي.

وتوج محمد حمدان بذهبية رماية القوس والسهم للناشئين، كما نالت لولوة العوضي ذهبية ذات المسابقة لفئة الناشئات.

زر الذهاب إلى الأعلى