رياضة

ختام ناجح للماراثون العسكري الأول‎

اختتمت أمس بطولة الماراثون العسكري الأول، التي نظمها الاتحاد الرياضي العسكري، برعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد العلي، ومشاركة عدد من الرياضيين العسكريين من مختلف وحدات الجيش الكويتي.

بدأت فعاليات ختام الماراثون بإعطاء شارة بدء السباق، بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي عن تاريخ الفروسية بالجيش الكويتي منذ تأسيسها في عهد وزير الدفاع الأسبق المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ سالم صباح السالم، حتى وقتنا الراهن، وما حققه فرسان الجيش الكويتي من بطولات وجوائز.

وأشاد الشيخ حمد العلي بدور رئيس ومنتسبي الاتحاد الرياضي العسكري، وجهودهم التي أسهمت في إعادة غالبية المسابقات والأنشطة الرياضية الجماعية والفردية.

وأكد العلي أن وزارة الدفاع تتطلع ضمن خطة عملها إلى إعادة العصر الذهبي للرياضة العسكرية الكويتية، وما حققه أبطالها من إنجازات وبطولات، من خلال وضع برنامج عمل متكامل يهدف إلى إعادة جميع الأنشطة الرياضية العسكرية، والعمل على تأهيل الميادين والصالات والمراكز الرياضية.

بدوره، عبَّر مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد الركن خليل الكندري عن شكره وتقديره والرياضيين العسكريين للدعم الذي يحظون به من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والذي يدفعهم لتحقيق المزيد من النتائج والإنجازات الرياضية.

وعن نتائج منافسات سباق الماراثون على المستوى الفردي حقق المقدم محمد سلمان من كلية علي الصباح العسكرية المركز الأول، فيما أحرز المقدم ضاري بدر الشويع من لواء المغاوير 25 المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب الرقيب عبدالله مطر من القوة البرية.

وعلى مستوى الفرق، حقق فريق القوة البرية (أ) المركز الأول، فيما أحرز فريق لواء المغاوير 25 المركز الثاني، وحصل فريق القوة البرية (ب) على المركز الثالث.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى