ترند

خريجان من الجامعة الأمريكية في الكويت يساهمان في كأس العالم فيفا قطر 2022

يحقق خريجو الجامعة الأمريكية في الكويت إنجازات عالمية مشهودة، حيث تنعكس التجربة الجامعية التي حظوا بها على حياتهم المهنية، فيتمكنوا من تحقيق نجاحات كبيرة، وقد عمل خريجان من الجامعة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا،” وذلك ضمن فعاليات كأس العالم 2022 المقام في قطر.

واختير الخريج جاسم الحربان لإخراج إحدى الأغاني الخاصة بكأس العالم وهي “ارحبوا،كما حصلت شركة فلاورد التي شاركت في تأسيسها الخريجة طيبة الحميضي على الترخيص الرسمي من “الفيفا،لتصبح بذلك أول شركة في تاريخ البطولة تحصل على هذا الترخيص في قطاع الورود.

وقالت رئيسة مكتب شؤون الخريجين والتطوير الوظيفي بالجامعة السيدة عبير التنير، أن الجامعة تؤهل الخريجين ليحققوا إنجازات في جميع بقاع العالم، إذ إن نجاح الخريجين ليس محصوراً في مجتمع واحد، الأمر الذي يعكس صورة إيجابية عن بلادنا أمام مختلف دول العالم.

بدوره، أعرب جاسم الحربان عن فخره باختياره في فيفا مع نخبة من المخرجين والفنانين العالميين، مبيناً أنه يعمل بشغف في جميع المشاريع حتى يحقق المستوى المطلوب في الإنتاج، وقد مُنح هذه الفرصة التي ساعدته على استخدام سنوات من الخبرة العملية، كما ساعدته على اكتشاف نفسه في هذا المجال.

وعن إسهام الجامعة في إمداده بالمهارات اللازمة، بيّن الحربان أنه قد تخصص في إدارة الأعمال، وأن مجال الأفلام يتمحور حول الإدارة وهو ما تعلمه  في الجامعة وساعده في بناء مستقبله المهني، كما نصح الطلبة بضرورة التحلي بالشغف وحب ما يقومون به أياً كانت صعوبته، مشدداً على أهمية التدريب المستمر لأنه أساس إتقان العمل.

وتفخر الجامعة الأمريكية في الكويت بخريجيها الذين حققوا إنجازات في المحافل الدولية، واستطاعوا أن يستخدموا مهاراتهم وقدراتهم لإثبات أنفسهم أمام العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى