رياضة

خلال جولته الميدانية.. الشيخ فهد الناصر يُشيد بمرافق مجمع جابر العبدلله الدولي للتنس

كتب أحمد العلكي :

حرص الشيخ فهد الناصر رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ويرافقه عدد من أعضاء اللجنة على القيام بزيارة ميدانية لمشروع «مجمع الشيخ جابر العبدلله الدولي للتنس» .. حيث قام رئيس وأعضاء اللجنة بجولة موسّعة على مرافق المجمّع الذي يعد واحداً من أكبر المشاريع الرياضية في دولة الكويت، لا سيما وأنه نتاج شراكة ناجحة بين القطاعين العام والخاص لتصميم وتطوير المشروع وتشغيله.

وأبدى الشيخ الناصر إعجابه بمرافق المشروع المصمّمة وفق أعلى المعايير العالمية، مشيداً بدور وقدرة القطاع الخاص على تنفيذ العديد من المشاريع المهمة والبارزة في مختلف المجالات والميادين.

يذكر أن المشروع يعد أول مجمّع متعدد المرافق والخدمات يختص برياضة التنس في الشرق الأوسط.

ويتميّز المجمع بالملعب الرئيسي المغطى المتعدد الاستخدامات والذي يتسع لأكثر من 5000 مقعد، بالإضافة إلى الملعب الثانوي المكشوف الذي يتسع لــ1500 مقعد، بالإضافة الى ثمانية ملاعب فرعية مغطاة، وثمانية ملاعب أخرى مكشوفة.
ويحتوى المجمّع أيضاً على أكاديمية تنس دولية، هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وفندقا من فئة الخمس نجوم ومجموعة محدودة مختارة من المحلات التجارية الجديدة.

ويتصل المشروع مباشرة بـ«مول 360»، أحد أكثر المجمعات التجارية استقطاباً للزوار في البلاد.

ومن خلال هذه التوليفة المغايرة، يُنتظر أن يصبح المشروع صرحاً رياضياً متميزاً، هو الأول من نوعه في دولة الكويت والشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى