أخبار الكويتهاشتاقات بلس

خلال زيارتها لاتحاد الجمعيات التعاونية.. الوزيرة د.أمثال الحويلة: المخزون الاستراتيجي مطمئن ولا يوجد ما يدعو للقلق

قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة، وزيرة الدولة لشؤون الشباب د. أمثال الحويلة بزيارة إلى اتحاد الجمعيات التعاونية، اليوم الأربعاء، بحضور الوكيل المساعد لقطاع التعاون بالتكليف احمد العنزي وكان في استقبالها أعضاء اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية برئاسة مصعب أحمد الملا.

واطلعت الحويلة على الاستعدادات الخاصة بالاتحاد للتأكد من المخزون الاستراتيجي وتوفره بالجمعيات التعاونية، كما اطلعت على سير العمل في أقسام الاتحاد والدور الحيوي الذي يقوم به لخدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

وفي تصريح لها عقب الزيارة أكدت الحويلة: «أن هذه الزيارة تأتي تأكيداً على التزامنا بتوجيهات سمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء في دعم وتطوير مؤسسات المجتمع المدني لتحقيق رفاهية المواطنين».

وأشارت الحويلة إلى ان جميع الأمور مطمئنة ولا يوجد ما يدعو للقلق فيما يخص المخزون الاستراتيجي، حيث ان المخزون جيد ومتوفر بكافة الجمعيات التعاونية، والتنسيق مستمر مع كافة الجهات المختصة للتأكد من توفره وبكميات كافية، وجميع الجهات على قدر كافي من المسؤولية لوضع مصلحة الوطن والمواطنين نصب أعينهم.

وأضافت: «نحن هنا اليوم لنؤكد على أهمية الابتكار والتجديد في تقديم الخدمات المجتمعية، فاتحاد الجمعيات التعاونية ليس مجرد مؤسسة لتوفير السلع، بل هو شريك أساسي في تحسين جودة الحياة وتطوير الأحياء السكنية، ونؤمن بأن التنافس الإيجابي بين الجمعيات في تقديم خدمات متكاملة وبأسعار معقولة يساهم في تحقيق الرؤية الشاملة لرفاهية المواطن».

وأشارت الحويلة إلى أن «مصلحة الوطن والمواطنين هي الأساس في كل ما نقوم به، والحفاظ على المال العام واجب وطني لا تهاون فيه، وأننا ندعم بشدة المبادرات التي تعزز من دور الجمعيات التعاونية على المستوى الاجتماعي، ونسعى دائماً إلى دعم تطوير مناطقنا وتجميلها عبر مبادرات مجتمعية تقودها الجمعيات التعاونية بما يعكس تطلعاتنا وطموحاتنا المستقبلية».

 

زر الذهاب إلى الأعلى